أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

شيري عادل تروي تفاصيل زواجها المثير من طارق صبري
مشاهير العرب

شيري عادل تروي تفاصيل زواجها المثير من طارق صبري

شيري عادل تروي تفاصيل زواجها المثير من طارق صبري، لم نلبث سوى قليلا حتى تعود النجمة المصري شيري عادل إلى التريند العربي مرة أخرى وهذه المرة بعد أن قام تشيري عادل بالكشف عن الكثير من التفاصيل المثيرة بعد أن تزوجت من الفنان طارق صبري وقالت شيري عادل من خلال لقاء على احدى الشاشات المصري أنها كانت تسعى من اجل إقامة حفل ضخم ولكن ما قام به زوجها طارق صبري لا يصدق.

من هي شيري عادل

شيري عادل واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال، التي قامت بها النجمة المصرية البريئة شيري عادل التي تمتلك مهارات فنية كبيرة جدا، استطاعت أن تستغلها من اجل إثارة إعجاب الجماهير الذين ينتظرون أعمال الفنان شيري عادل على احر من الجمر خاصة وان أعمال الفنانة شيري عادل، تتسم بالكوميديا والأثارة إلى جانب التشويق الذي لا يغيب عن المشاهد التي تقوم بها شيري.

شيري عادل تروي تفاصيل زواجها المثير

كشفت الفنانة المصرية شيري عادل تفاصيل قصة الحب التي جمعتها مع زوجها الحالي الفنان المصري طارق صبري موضحة أنها تعرف الفنان طارق صبري وهو أيضا يعرفها جيدا منذ سنوات طويلة، ولكن مع مرور الوقت بدأ الفنان يتقرب من النجمة شيري عادل، وأكدت شيري أن العلاقة التي كانت تجمعهما تطورت إلى حب وأضافت: “كنا نعرف بعض من أيام مسلسل بنات سوبر مان مثلنا مع بعض كنا زملاء ونتقابل لو في حاجة خاصة بالنقابة أو غيره فجأة قربنا من بعض جدا وخلال فترة صغيرة حبينا بعضنا”.

شيري عادل تروي تفاصيل زواجها المثير
شيري عادل تروي تفاصيل زواجها المثير

وتابعت: ” كنا مرتبين انو نتجوز وكنت عاملة حسابي نعمل فرحنا في الصيف وكده، فجأة طارق قال لأ يلا بينا دلوقت، كان فسي اعمل فرح على البحر فقولت له نستنى قال لأ نتجوز دلوقت ونعمل فرح في الصيف بس حاسة انو لو عملنا كده هيبقى شكلها غريب شوية”.

قد يهمك أيضا: بعد عقد قرانه على شيري عادل.. من هو الفنان طارق صبري؟.

شيري عادل من الفنانات اللاتي تصدرن التريند في الساعات الأخيرة بعد أن قامت بالكشف، عن قصة الصداقة التي جمعتها مع النجم المصري طارق صبري والتي تحولت إلى حب ثم توجت في النهاية بزواج.