أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

فؤاد عبدالواحد وشيلاء سبت
Uncategorized

فؤاد عبدالواحد وشيلاء سبت: عقد قران وتهاني من الوسط الفني

في مفاجأة للجمهور و الوسط الفني احتفل الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد بعقد قرانه على الفنانة البحرينية شيلاء سبت . و ذلك يأتي بعد عدم كشف الثنائي عن ارتباطهما سابقا .

“تهنئة خاصة من هيفاء حسين”:

نشرت الفنانة البحرينية هيفاء حسين صورة جمعت بين فؤاد عبدالواحد وشيلاء سبت . من خلال مشاركة الصورة على خاصية الستوري في اتستجرام وقد دعت لتهنئتهم بعقد القران . وكتبت :

أبارك لأختي شيلاء والأخ فؤاد على عقد قرانهم، ربي يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة يا رب.

الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد وشيلاء سبت يخرجان عن الصمت ويكشفان حقيقة ارتباطهما

فؤاد عبدالواحد وشيلاء سبت بعد جدل على منصات التواصل:

كان منشور الفنانة البحرينية هيفاء حسين قد أنهى جدل واسع بين رواد شبكات التواصل الاجتماعي . بعد نشر كلاهما صورة موحدة عبر حسابيهما على الانستجرام دون الكشف عن أي مناسبة أو معلومة حول تلك الصورة.

واكتفى الفنان فؤاد عبد الواحد بمشاركة الصورة ووضع منشن للفنانة شيلاء سبت وايموجي وردة . وفي نفس السياق شاركت ايضاً الفنانة البحرينية شيلاء سبت نفس الصورة عبر حسابها على الانستجرام وتطبيق السناب شات ووضعت اشارة الى حساب فؤاد عبد الواحد وعلقت بـ الحمدلله.

فؤاد عبدالواحد وشيلاء سبت مسيرة فنية حافلة :

ولد الفنان فؤاد عبدالواحد بتاريخ 2 مايو 1987م  في محافظة تعز جنوبي اليمن ، وقد بدأ حياته الفنية في السادسة عشر من عمره بالمشاركة في المهرجانات والاحتفالات والأفراح واستطاع أن يؤسس (فرقة زين).

وقد حصل على لقب نجم الخليج عام 2010م في المسابقة التي نظمها تلفزيون دبي والتي استمرت 13 اسبوعا . و قد تسلم درع المسابقة وشيك بـ 100ألف درهم اماراتي وتوج باللقب حينها . و كان قبل المسابقة قد تلقى دورات تدريبية في 6 مجالات شملت : المسرح والرياضة والالحان والصوت وبعض من المجالات الفنية وعلى مدى شهرين . وكان اول البوماته بعنوان (فؤاد عبدالواحد2016″ ضم 18 اغنية.

أما عن الفنانة شيلاء سبت فقد ولدت بتاريخ :19 أغسطس 1989م في مدينة المحرق البحرينية تخرجت من جامعة نيويورك للتكنولوجيا تخصص ادارة موارد بشرية ، وهي ممثلة وعارضة أزياء بحرينية وقد عرفت عند ظهورها في مسابقة بحرين توب موديل .

بدأت التمثيل وهي طفلة بمساعدة شقيقتها شيماء حيث شاركت بدور صغير في المسلسل السعودي (عائلة ابورويشد) عام 1998م ، وفازت بملكة جمال البحرين عام 2010 ، شاركت بالعديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، وهي من أسرة فنية فوالدتها الممثلة فاطمة اسماعيل وشقيقاتها الممثلات شيماء وابرار وشذى سبت .

اقرأ ايضا :زواج فاطمة الانصاري (نادين نجيم السعودية) بـ يعقوب بوشهري