أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

تفاصيل عقوبة هيئة الرقابة RTÜK على شراب التوت وهل الغيت؟
السينما والتلفاز

تفاصيل عقوبة هيئة الرقابة RTÜK على شراب التوت وهل الغيت؟

تفاصيل عقوبة هيئة الرقابة RTÜK على شراب التوت وهل الغيت؟، مسلسل شراب التوت هو واحد من المسلسلات التركية الشهيرة التي حازت على إعجاب الجماهير في العالم بأكمله خاصة في العالم العربي، وذلك لان مسلسل شراب التوت من المسلسلات التي تحتوي على الكثير من الأحداث المشوقة، التي جعلت الجميع في حالة من الترقب لما سوف يحدث مع الممثلين الذين يشاركون في العمل الفني الذي يشارك فيه مجموعة، من النجوم المميزين الذين أبدعوا في أداء الأدوار التي أوكلت إليهم.

مسلسل شراب التوت

شراب التوت هو مسلسل دراما تركي استطاع أن يثبت نفسه من خلال الأحداث المشوقة، التي امتلكها المسلسل التركي الشهير الذي حصل على اشادات واسعة من النقاد، ومن المشاهدين الذين يسعون من اجل مشاهدة الأعمال التركية الحديثة وتم عرض مسلسل شراب التوت في ال 28 من أكتوبر 2022م، على قناة شو تي في التركي وشارك في العمل مجموعة من أبرز النجوم الذين أبدعوا، في أداء الأدوار التي أوكلت إليهم من قبل القائمون على العمل الفني.

تفاصيل عقوبة هيئة الرقابة RTÜK على شراب التوت

استيقظ صناع عمل مسلسل شراب التوت على أخبار جيدة خاصة مع بدء التجهيز لتصوير الجزء الجديد من العمل الفني، الذي حقق نجاح كبير جدا وغير مسبوق وذكرت الكثير من التقارير التركية، أن الاتهامات التي تم توجيهها إلى العمل وفرض عقوبات عليها عليه من قبل هيئة الرقابة RTÜK  قد تم إلغاءها جميعها.

وفي تفاصيل الخبر فرضت هيئة الرقابة RTÜK عقوبة على ShowTV في الموسم الماضي، وذلك بسبب مسلسل شراب التوت ومنعت القناة من عرض المسلسل لمدة لا تقل عن 5 أسابيع، وطبقت العقوبة لمدة أسبوعين وكان هناك لازال متبقيًا 3 أسابيع من المفترض أن يتم تطبيقها في الموسم الجديد، ولكن المحكمة أصدرت قرار بإلغاء عقوبة الهيئة لأنها من العقوبات المبالغ فيها.

وكانت العقوبة بسبب المشهد الذي تم فيه دفع نورسيما التي لعبت دورها النجمة التركية سيرين كاراكوك، من النافذة من قبل الرجل الذي تزوجت منه رغما عنها وغرامة إدارية، وعقوبة تعليق لبث 5 مرات من قبل المجلس الأعلى للإذاعة وذلك لأنها تحتوي على مشاهد عنف ضد المرأة.

تفاصيل عقوبة هيئة الرقابة RTÜK على شراب التوت
تفاصيل عقوبة هيئة الرقابة RTÜK على شراب التوت

نرشح لكم أيضا: رد موجدا أوزمان على شائعة مغادرتها مسلسل شراب التوت.

تجدر الإشارة أن مسلسل شراب التوت من المسلسلات التركية، التي استطاع أن تنجح بشكل كبير جدا وذلك بسبب المشاهد التي يمتلكها المسلسل التركي.