أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

فراس البريكان صائد الألقاب الجديد للمنتخب السعودي
رياضة

فراس البريكان صائد الألقاب الجديد للمنتخب السعودي

فراس البريكان صائد الألقاب الجديد للمنتخب السعودي، فراس البريكان من الأسماء التي تصدرت التريند في الدقائق القليلة الماضية ويعتبر فراس البريكان من ابرز لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، كونه يمتلك الكثير من المهارات التي جعلته من اللاعبين الذين لا يمكن الاستغناء عنهم ابدا، والذين يجب استدعائهم من اجل تمثيل المنتخب السعودي في المحافل الدولية وحصد البطولات المختلفة مع المنتخب.

فراس البريكان صائد الألقاب الجديد

بعد ان  توج المنتخب السعودي الأولمبي بلقب بطولة أس اسيا نحت 23 عاما، لهذا العام تصدر اسم اللاعب السعودي فراس البريكان الذي كان له دور فعال وبارز في تتويج الأخضر السعودي، بهذه الطلوة المهمة التي حصل عليها المنتخب السعودي بشق الانفس واستطاع المنتخب السعودي الفوز اليوم بالبطولة، بعد فوة على اوزباكستان بهدفين دون رد واستطاع اللاعب احمد الغامدي ان يحرز الهدف الأول، ومن ثم عزز الفارق اللاعب فراس البريكان قبل 15 دقيقة من نهاية عمر المباراة.

فراس البريكان السيرة الذاتية

ولد اللاعب فراس البريكان في العاصمة السعودية الرياض في 14 مايو 2000م، ويبلغ اللاعب الخطير فراس البريكان من العمر 22 عاما واستطاع اللاعب السعودي المميز ان يصل الى الشهرة، من خلال المهارات التي يمتلكها والتي جعلته من اللاعبين المهاريين والمميزين  واستهل اللاعب البريكان مسيرته الكروية، عندما لعب في صفوف ناشئي نادي النصر السعودي حت ان وصل الى الفريق الأول ولكن لم يلعب بانتظام، ولكن لم يبقى البركان طويلا واستطاع ان ينتقل الى نادي الفتح ليتألق ويجز مكانه في تشكيلة الأخضر السعودي.

ابرز القاب فراس البريكان

على الرغم من صغر سن اللاعب السعودي فراس البريكان الا انه استطاع، ان يحقق الكثير من الألقاب المحلية والقارية واستطاع اللاعب البريكان ان يتوج بالعديد من الألقاب ومنها:

  • الدوري السعودي في عام 2018-19 رفقة نادي النصر.
  • كأس السوبر السعودي مرتين مع النصر في عامي 2019-2020
  • بطول كأس اسيا مريتن تحت سن 19 والبطولة الخاصة بسن 23 عاما.
ابرز القاب فراس البريكان
ابرز القاب فراس البريكان

فراس البريكان واحد من ابرز لاعبي مرة القدم الذي توهجوا في الدقائق الأخيرة، خاصة بعد  ان توج بلقب بطولة اسيا تحت سن 23 عاما واستطاع اللاعب السعودي، ان يؤكد فوز منتخبه بعد ان احرز الهدف الثاني للأخضر السعودي.