أخر الأخبار

بعد التعاقد معه.. تعرف على قيمة كاليدو كوليبالي لاعب الهلال السعودي

بعد التعاقد معه.. تعرف على قيمة كاليدو كوليبالي لاعب الهلال السعودي، بكل تأكيد أنفق نادي الهلال السعودي بطل القارة الأسيوية مبالغ طائلة وضخم من اجل التعاقد مع أمهر اللاعبين، ومن أبرزهم اللاعب كوليبالي واللاعب نيفيز الذي يعد أغلى لاعب في الدوري السعودي على الرغم من تواجد اثنين من اللاعبين، الذين حصلوا على الكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم وهم كريستيانو رونالدو واللاعب كريم بنزيما وقال القائمون على النادي الأزرق، انهم سوف يكملون التعاقدات مع عدد من اللاعبين الأحرين من اجل تمثيل الهلال في المواسم المقبلة.

كم قيمة كاليدو كوليبالي لاعب الهلال

أعلن نادي الهلال السعودي عن إتمام التعاقد مع النجم السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي تشيلسي الانجليزي، ليكون كوليبالي ثاني صفقات نادي الهلال في صيف 2023م، وحسم النادي السعودي التعاقد من اجل تدعيم خط دفاعه المتهالك والمنهك نتيجة ضغط المباريات استعداد للموسم الجديد 2023-2024، لتعويض الجماهير بعد الموسم الماضي المخيم للآمال والذي حصد فيه الزعيم بطولة واحدة.

وبحسب ما تم نشره في التقارير الصحفية أن اللاعب كوليبالي، وقع على عقد مدته 3 سنوات أي حتى صيف 2026 وسيحصل اللاعب كوليبالي، على راتب سنوي بقيمة 28 مليون جنية استرليني.

ويم يتعاقد الهلال مع وليبالي في صفقة انتقال حر بل كان اللاعب مرتبط مع النادي الانجليزي، الذي دفع له الهلال مبلغ من 19 إلى 20 مليون جنيه استرليني، أي ما يصل إلى من 23 إلى 24 مليون يورو.

من هو اللاعب كوليبالي

كوليبالي هو واحد من أمهر اللاعبين الذين استطاعوا الوصول إلى الشهرة من خلال المهارات، التي يمتلكها اللاعب السنغالي المميز للغاية والذي يسعى من اجل إثبات نفسه ولمن لا يعرف اللاعب كوليبالي، الذي تم التعاقد معه من قبل نادي الهلال السعودي، إليكم كافة المعلومات الخاصة باللاعب السنغالي المميز للغاية:

  • الاسم كامل: خاليدو  كوليبالي.
  • تاريخ الميلاد: 20 يونيو 1991م.
  • العمر 32 عاما.
  • مكان الميلاد: سينت ديه دي فوج، فرنسا.
  • الجنسية: الفرنسية والسنغالية.
  • الطول: 1.86م.
  • مركز اللعب: قلب دفاع.
  • الديانة: مسلم.
  • النادي الحالي: الهلال.
  • الرقم: 3.
  • سنوات النشاط: 1999م إلى هذا اليوم.
من هو اللاعب كوليبالي
من هو اللاعب كوليبالي

ما هو عمر خاليدو كوليبالي؟ وما هو مركزه في الملعب؟

يبلغ اللاعب خاليدو كوليبالي من العمر 30 عاما، وهذا يعني أن هذه الصفقة من أفضل الصفقات التي استطاع نادي الهلال السعودي الحصول عليها والاتفاق مع نادي تشيلسي الانجليزي، ويلعب الدولي السنغالي في مركز قلب الدفاع حتى يتميز اللاعب بالطول الفارع أي أنه يمكن اصطياد الكرات الهوائية، وذلك لان اللاعب كوليبالي يبلغ طوله 186سم كما انه من اللاعبين الذين يمتلكون قوام جسماني قوي جدا.

نرشح لكم أيضا: كم عمر كاليدو كوليبالي مدافع الهلال الجديد

تجدر الإشارة أن اللاعب كوليبالي من أبرز اللاعبين وأمهرهم خاصة، وان اللاعب كوليبالي من اللاعبين الذين تم التعاقد معهم من قبل نادي الهلال السعودي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات