أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

فيلم الإنس والنمس
Uncategorized

فيلم الإنس والنمس ايرادات عالية اول أيام عرضه

بعد النجاح الذي لاقاه فيلم الإنس والنمس للفنان الممثل محمد هنيدي في أول يوم عرض ، كان هناك تصريحات بأن الفيلم حقق ملون ونصف الجنيه في أول يوم عرض في دور العرض السينمائي . كان قد لحقه في المركز الثاني فيلم (العارف) ، الذي حقق 814 ألف جنيه ، في شباك التذاكر.

فيلم الإنس والنمس يعرض داخل مجمع السينمات في أحد المولات:

وقد تم عرض خاص لـ فيلم الإنس والنمس داخل مجمع سينمات أحد المولات التجارية الكبرى ، حضره الفنان شريف دسوقي الذي تواجد وهو يجلس على كرسي متحرك وكان يتحرك بمرونة كبيرة على السجادة الحمراء . وهو بحالة نفسية جيدة .

لذلك تصدر فيلم الانس والنمس بطولة الفنان محمد هنيدي ، شباك التذاكر في السينمات . و بالتالي اصبح متفوقاً على الفنانين أحمد عز وكريم عبدالعزيز .

فيلم الإنس والنمس عمل كبير بطولة نجوم:

الفيلم بطولة النجمين محمد هنيدي والممثلة منة شلبي ، ويشاركهم أيضاً في العمل عدد من النجوم الكبار ابرزهم : عمرو عبد الجليل – بيومي فؤاد – صابرين – سليمان عيد – شريف دسوقي – دنيا ماهر – عارفة عبد الرسول – محمود حافظ .

قصة وإخراج المخرج المبدع : شريف عرفة ، سيناريو وحوار : كريم حسن بشير . ويعرض الفيلم حالياً في أكثر من 27 من دور عرض ومجمعات سينمائية بالقاهرة .

محمد هنيدي يقول عن الفيلم “زي الأفلام الأجنبية”:

وقد أعرب الفنان محمد هنيدي عن سعادة بالغة بردود الفعل لدى الجمهور ، حيث كتب على صفحته الرسمية على الفيسبوك :

قائلًا: «الحمد لله خلصنا العرض الخاص.. إن شاء الله الفيلم يعجبكم . بنقدم لكم في الفيلم تجربة جديدة ومختلفة زي الأفلام الأجنبية بمستوى متطور وجديد . وبقصة ممتعة مناسبة لكل الأسرة وللعيلة كلها.. إن شاء الله تشوفوه وتنبسطوا انتوا وصحابكم وأسرتكم»

قصة أحداث الفيلم تدور في اطار الرعب الكوميدي :

تدور أحداث هذا الفيلم في إطار الخيال والكوميديا بخلاف الاثارة والتشويق . ويمثل  الفنان /محمد هنيدي شخصية تحسين . المسؤول عن بيت الرعب في أحد الملاهي الترفيهية والألعاب ، ويعيش مع والدته والتي تجسدها الفنانة /عارفة عبد الرسول . وشقيقته وتجسدها الفنانة/ دنيا ماهر ، وزوجها ويجسده الممثل/ محمود حافظ .

ويلتقي تحسين بفتاة جميلة تدعى نرمين و تجسدها الممثلة الرائعة/ منة شلبي ، و بالتالي يقع تحسين في غرام نرمين ، ويذهب للتعرف على أهلها ولكنه يكتشف أن اهلها من العلم السفلي (الجن) ، فيمثل والد نرمين الفنان/ بيومي فؤاد ووالدتها الفنانة/ صابرين وتتصاعد الأحداث . و بالتالي يتورط تحسين في مشاكل كثيرة من خلال الأحداث الكوميدية .