أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

فيلم فيها إيه يعني يجمع ماجد الكدواني و غادة عادل
السينما والتلفاز

فيلم فيها إيه يعني يجمع ماجد الكدواني و غادة عادل

فيلم فيها إيه يعني يجمع ماجد الكدواني و غادة عادل، “فيها إيه يعني”، هذا هو السؤال الذي يدور في أذهاننا عندما نتعرض للمواقف الغامضة والمثيرة. في قلب هذا الفيلم الرومانسي الكوميدي، نجد ماجد الكدواني وغادة عادل يلتقيان من جديد بعد نجاحهما في فيلم “نادي الرجال السري”. تجمعهما قصة غامضة تتخللها الكثير من المشاعر والمفاجآت

معلومات عن فيلم فيها إيه يعني

يُستعدّ صُنّاع فيلم فيها إيه يعني للبدء بتصوير الفيلم، الذي يُعدّ تجربة سينمائية جديدة للثلاثي وليد المغازي و مصطفى عباس و محمد أشرف بعد نجاحهم في مجال “standup comedy”.

يُشارك الثلاثي في تأليف الفيلم الذي يُخرجه عمر رشدي و يُنتجه أحمد الجنايني.

ويُشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني وغادة عادل وأسماء جلال و مصطفى غريب، و يُجرى التعاقد مع باقي الأبطال.

يُقدم الفيلم قصة رومانسية كوميدية تُظهر ماجد الكدواني و غادة عادل بشكل مُختلف تمامًا.

معلومات عن فيلم فيها إيه يعني 
معلومات عن فيلم فيها إيه يعني

وعن تجربة الكتابة السينمائية الأولى التي تُجمع الثلاثي، قال وليد المغازي: “إحنا صحاب من زمان و جمعتنا أعمال كتير قبل كدة لكن دي أول تجربة سينما تُجمعنا في الكتابة، كان عندنا فكرة الفيلم و عرضناها على أحمد الجنايني و إتحمسلها جداً فبدأنا في الكتابة على طول”.

يُذكر أن آخر أعمال ماجد الكدواني السينمائية كان فيلم “أبو نسب” الذي شارك بطولته مع محمد إمام و ياسمين صبري و وفاء عامر و هالة فاخر و صلاح عبد الله، و من إخراج رامي إمام و تأليف أيمن وتار.

قد يهمك أيضا: فيلم عمهم كم جزء؟.

فيها إيه يعني يُعدّ فيلمًا واعدًا يجمع ماجد الكدواني وغادة عادل في قصة رومانسية كوميدية غامضة. يُنتظر من هذا التعاون أن يُقدم تجربة سينمائية مُمتعة تُثير فضول المُشاهدين.