أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

آية سماحة وزوجها.. قبلة الحب تتصدر السوشيال ميديا
مشاهير العرب

آية سماحة وزوجها.. قبلة الحب تتصدر السوشيال ميديا

آية سماحة وزوجها.. قبلة الحب تتصدر السوشيال ميديا، انفجرت قبلة حارة بين الفنانة آية سماحة وزوجها الفنان محمد السباعي وفجأة هذه القبلة أصبحت حديث الجماهير على السوشيال ميديا لهذا اصبح الجميع يتساءل هل هذه مجرد قبلة عفوية ام ان هذه القبلة تحمل رسالة خفية بين الثنائي المميزين تابعونا من اجل التعرف على تفاصيل القصة المثيرة التي تصدرت كافة العناوين.

آية سماحة وزوجها قبلة الحب تتصدر

ردت النجمة آية سماحة على كافة الانتقادات التي توجه اليها بشكل مستمر، ودائم وذلك بعد ان قامت بنشر صورا تتبادل فيها القبلا مع زوجها النجم محمد السباعي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت النجمة سماحة خلال لقائها في أولى حلقات برنامج ساحل ومسحول في موسمه الثالث على Gossips بموقع يوتيوب: “الانتقادات حاجة غريبة أوي، أومال أنا إتجوزت ليه؟ أنا متجوزة حلال، الناس متعودة تشوف حاجات عنيفة، يعني لو اتنين ضربوا بعض عادي، لكن يبوسوا بعض بيشوفوها غريبة”.

وارعبت الفنانة سماحة عن ندمها الشديد على عدم إقامة حفل زفاف عندما تزوجت بالنجم محمد السباعي، موضحة ان كافة الظروف كانت صعبة للغاية وذلك بسبب جائحة كورونا، حيث لم يكن في تلك اللحظات معروفا اذا ما كان العالم سوف يعود الى طبيعته ام لا.

آية سماحة وزوجها قبلة الحب تتصدر
آية سماحة وزوجها قبلة الحب تتصدر

كما واجابت الفنانة سماحة عن اذا كانت تفكر في إقامة حفل زفاف الان ام لا، موضحة ان زوجها السباعي لا يزال يرغب في إقامة حفل زفاف حتى هذه اللحظة ولكنها تشعر بعدم الراحة لفكرة إقامة حفلا زفاف بعد مرور 4 سنوات على زواجهما.

وتحدثت الفنانة اية سماحة خلال اللقاء عن حب زوجها السباعي لمهارتها في الطبخ وأكدت ان زوجها يحب الطعام بشدة وهذا ما يجعلها تشعر بالفخر كونها قادرة على تحضير الوجبات اللذيذة وقالت سماحة: “عملت له أكل كتير، وهو طلع بيحب الأكل وبيشجعني على إني طباخة شاطرة، أنا وماما خليناه يتخن”.

قد يهمك أيضا: من هو ريتش بول خطيب نجمة البوب اديل.

في نهاية المقال تبقى قصة آية سماحة ومحمد السباعي قصة حب بسيطة، تعبر عن لحظات عفوية بين الزوجين فهل حقا يجب ان يتفاجئ الجميع بمشاعر الخب والتعبير عنها.