أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بعد ان خطبها علاء مرشد.. كم مرة تزوجت اريج الزعبي
مشاهير العرب

بعد ان خطبها علاء مرشد.. كم مرة تزوجت اريج الزعبي

بعد ان خطبها علاء مرشد.. كم مرة تزوجت اريج الزعبي، اريج الزعبي هي واحدة من أبرز الإعلاميات الأردنيات اللاتي استطعن أن يصلن إلى ما لم يصل إليه إي إعلامية في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك بعد أن قامت اريج الزعبي بإنشاء حسابات خاصة على السوشيال ميديا، ومن ثم قامت بنشر الكثير من مقاطع الفيديو المميزة للغاية والتي حصدت ملايين المشاهدات خلال الفترة التي نشرت فيها تلك الفيديوهات الجميلة للغاية.

الإعلامية اريج الزعبي

تعتبر اريج الزعبي من الإعلاميات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال التي قمت بها الإعلامية المميزة للغاية والتي تسعى من اجل الوصول الى المزيد من الشهرة من خلال نشرها للمزيد من مقاطع الفيديو المميز التي حازت على إعجاب الجماهير والمتابعين الذين يتابعون الإعلامية الأردنية اريج الزعبي التي تصدرت التريند بشكل مفاجئ وذلك بعد أن أعلن عن طبيتها من قبل الإعلامي الأردني علاء مرشد ولمن لا يعرف اريج الزعبي إليك المعلومات الخاصة بها:

  • الاسم بالكامل: أريج الزعبي.
  • تاريخ الميلاد: العام 1997م.
  • مكان الميلاد: العاصمة الأردنية عمان.
  • العمر: 26 عاماً.
  • الجنسية: الجنسية الأردنية.
  • الحالة الاجتماعية: مخطوبة.
  • اسم الزوج: علاء مرشد.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • المهنة: صحفية وصانعة محتوى وناشطة اجتماعية.

كم عمر أريج الزعبي

ولدت اريج الزعبي في العاصمة الأردنية عمان في عام 1997م، وتبلغ الإعلامية الأردنية اريج الزعبي من العمر 26 عاما، التحقت الإعلامية الزعبي بالمدارس في العاصمة عمان، ومن ثم انتقلت من اجل تلقي تعليمها الجامعي في إحدى الجامعات الأردنية حيث استطاعت أن تدرس الإعلام من ثم حصلت على شهادة البكالوريوس في الإعلام، وبغد ذلك التحقت بالمجال الإعلامي وأصبحت من أبرز الإعلاميات في العالم العربي بأكمله.

كم عمر أريج الزعبي
كم عمر أريج الزعبي

نرشح لكم أيضا: من هو خطيب الإعلامية اريج الزعبي.

كم مرة تزوجت اريج الزعبي

على الرغم من شهرتها الكبيرة جدا في العالم العربي إلا أن المعلومات الخاصة بالإعلامية اريج الزعبي شحيحة جدا، ولم يستطيع اي أحد الوصول إلى المعلومات الشخصية والخاصة بالإعلامية، التي تصدرت التريند في الأمس بعد أن تمت خطبتها من قبل زميلها علاء مرشد لهذا يبحث الجميع عن كم مرة تزوجت اريج الزعبي، والتي لم تتزوج بعد بل تمت خطبها من قبل زميلها علاء مرشد وهذه هي المرة الأولى.

تجدر الإشارة أن الإعلامية اريج الزعبي تسعى نم اجل الوصول إلى ما لم يصل إليه أي أحد، من خلال تفانيها في العمل الإعلامي وتصوير كل شيء يمكن تصويره بالإضافة إلى نشر مقاطع الفيديو، على حساباتها الشخصية التي قامت بإنشائها على مواقع التواصل الاجتماعي.