أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بالفيديو أحمد صلاح حسني يكشف كواليس تصوير اوسكار عودة الماموث
مشاهير العرب

بالفيديو أحمد صلاح حسني يكشف كواليس تصوير اوسكار عودة الماموث

بالفيديو أحمد صلاح حسني يكشف كواليس تصوير اوسكار عودة الماموث، كشف النجم المصري احمد صلاح حسني عن تفاصيل مثيرة حول كواليس فيلمه الجديد والمثير للجدل اوسكار عودة الماموث والذي يعتبر من الأفلام التي يشارك فيها مجموعة من النجوم الذين يسعون من اجل إيصال الفكرة التي أوكلت اليهم من قبل القائمون على العمل الفني لهذا سوف نسلط الضوء من خلال مقالنا على فيلم اوسكار عودة الماموث وقصته والابطال المشاركين في العمل الفني.

فيلم اوسكار عودة الماموث

فيلم اوسكار عودة الماموث هو واحد من الاعمال الضخمة المنتظرة بشدة من قبل الجماهير خاصة وان اوسكار عودة الماموث هو فيلم خيال علمي مصري وعربي، ويقدم مزيجا من الخيال العلمي والاكشن بالإضافة الى بعض الكوميديا خاصة وان الاحداث في العمل الفني تتسارع في شوارع المدينة الكبيرة مع كائن عملاق من نوع الماموث، الذي انقرض قبل فترة كبيرة من الزمن ويعتبر فيلم اوسكار عودة الماموث من الأفلام التي تتناسب كافة افراد الاسرة كما انه من المتوقع ان يتم عرض العمل في دور العرض هذا العام.

أحمد صلاح حسني يكشف كواليس فيلم الماموث

كشف النجم المصري احمد صلاح حسني عن تفاصيل دوره في فيلم اوسكار عودة الماموث معبرا عن سعادته الغامرة بخوض هذه التجربة السينمائية الحديثة.

وقال الفنان احمد حسني  خلال لقائه في برنامج سبوت لايت مع الاعلامية شيرين سليمان: ” فخور لانني جزء من فريق العمل لفيلم اوسكار عودة الماموث خاصة وانه كان لدي اهتمام كبير جدا بالتحضيرات قبل ان يتم قراءة الورق ونقدر ننتج اعمال مثل هوليود”.

واكمل النجم المصري: “حفظنا كل البروفات اللي تمت قبل التصوير، والفيلم أخذ وقته كويس ومش مستعجلين علشان الفيلم فيه مخاطرة وصعوبة كبيرة”.

واختتم حديثه قائلا: “مشاهد الأكشن كانت صعبة واحتاجت فيزيائية عالية، واهتمام بكل التفاصيل وتمرينات قاسية جدا، خصوصا بناء الشخصية نفسيا وبدنيا، والفيلم سيعرض في دول عدة وأتمنى أن ينال إعجاب المصريين

ابطال فيلم اوسكار عودة الماموث

يشارك في فيلم اوسكار عودة الماموث مجموعة كبيرة من النجوم ينتظرون عرض العمل الخاص بهم على احر من الجمر من اجل اذهال الجماهير التي تنتظر العمل الفني، ومن ابرز المشاركين في فيلم اوسكار عودة الماموث:

  • أحمد صلاح حسني.
  • هنادي مهنا.
  • محمد ثروت.
  • مي القاضي.
  • عزت زين.
ابطال فيلم اوسكار عودة الماموث
ابطال فيلم اوسكار عودة الماموث

قد يهمك أيضا: ما قصة فيلم أوسكار عودة الماموث ومن ابطاله

مع كل هذه التفاصيل المشوقة والكواليس المثيرة، لا يسعنا الا ان ننتظر بفارغ الصبر عرض فيلم اوسكار عودة الماموث فهل يستطيع هذا العمل الفني ان يرقى الى مستوى التوقعات؟ وهل سيحقق النجاح الذي يستحقه العمل الفني؟.