أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

متى اعتزل الفنان السابق ادهم نابلسي
مشاهير العرب

متى اعتزل الفنان السابق ادهم نابلسي

متى اعتزل الفنان السابق ادهم نابلسي، قبل مدة زمنية أعلن الفنان الخلوق أدهم نابلسي خبر اعتزاله الفن بشكل مفاجئ عبر قناته على اليوتيوب في خبر كان صادم، ومفاجئ لمتابعين ومعجبين الفنان أدهم نابلسي حيث أثار ضجة إعلامية واسعة واثار الجدل عند الكثير من الناس أعلن انه سيواصل، في أشياء أخرى لم يعلن عن تفاصيلها وما هي طبيعة هذه الأعمال .

اعتزال أدهم نابلسي

أعلن الفنان أدهم النابلسي اعتزاله الغناء في في نهاية العام 2021 في تاريخ 20 ديسمبر، في فيديو له نشره على موقع السوشيال ميديا  في يوتيوب حيث قال: «هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جدا بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقيها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين» وتابع في الفيديو : «ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين. بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم… هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة».

سبب اعتزال أدهم نابلسي

قال الفنان أدهم نابلسي  أن سبب اعتزاله الفن إنه رأي تعليق على أحد المنشورات على السوشيال ميديا، في تطبيق تويتر ،كان له أثر كبير عليه وجعله يفكر بجدية في الاعتزال، حتى وجد بانه الحل المثالي، قائلا  انه كان ينوي هذا القرار ورأي أن هذا التعليق جاء بمثابة إشارة له من الله ليعجل بالاعتزال.

وكشف عن التعليق، قائلاً: «رأيت تعليق على السوشال ميديا، موجه لي كأدهم يقول “يا ليتني قدمت لحياتي”، وكان لهذا التعليق تأثير كبير علي وظليت فترة طويلة أدرس أمر اعتزالي، الغناء ويطاردني هذا التعليق طوال الوقت وكنت كل ما أصلي ادعي وأقول لنفسي هل ممكن اتراجع عن هذا القرار لحد، ما تأكدت انه خلاص مفيش رجعة وقررت ما أضيع لحظة تاني أو أجل اعتزالي».

واختتم حديثه، مؤكداً انه قرر مسح أغانيه فور عزمه لهذا القرار، بشكل سريع حتى لا يداعبه نجاح تلك الأغنيات وتأخذه عن طريق الإيمان، حيث أنه قام بتسجيل القرآن الكريم بصوته، ونشر بعض هذه التسجيلات على موقع اليوتيوب.

من هو ادهم نابلسي

هو فنان أردني شاب انتشر وعرف للناس بعد تقدمه في برنامج ،مواهب حيث بأن صوته كان يشبه صوت وائل كفوري ولاحظ الجميع جمال صوته واعجبوا به وبعد ذلك نشر العديد من الأغاني، واعجبت المشاهدين والمتاعين ولقي صدى كبير ومحبين قبل أن يعلن اعتزاله .

من هو ادهم نابلسي
من هو ادهم نابلسي