أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

مذيع ملعب الانفيلد التاريخي
Uncategorized

مذيع ملعب الانفيلد التاريخي :محمد صلاح بطل جماهير ليفربول

تمنى مذيع ملعب الانفيلد التاريخي /جورج سيفتون ، أن يستمر محمد صلاح باللعب ضمن صفوف ليفربول الانجليزي لعدة مواسم و تمنى أيضاً عدم رحيله عن كتيبة الريدز . وذلك في مقابلة خاصة مع سيفتون مع الاعلامي أحمد سمير .
The Voice of Anfield George Sephton: 'Barcelona last year knocked everything else into a cocked hat'

مذيع ملعب الانفيلد التاريخي يشيد بمحمد صلاح:

وقد صرح السيد سيفتون ، عن انجازات صلاح ، في مقابلة تلفزيونية أجراها معه الإعلامي / أحمد سمير مقدم برنامج السادسة في قناة الاهلي المصري عبر تطبيق الزوم ، فقال:
“محمد صلاح كان بطلاً منذ يومه الأول بقميص ليفربول”.
وأضاف: “صلاح لاعب جيد وشخصية رائعة تعشقها جماهير ليفربول داخل وخارج ملعب الأنفيلد”.

سيفتون يتحدث عن تطورات ملعب الانفيلد ونادي ليفربول:

وقد أكد أيضا في تصريحاته بأنه يوجد تغييرات كبيرة و جذرية تتم حاليا لتوسعة ملعب الانفيلد لزيادة عدد المتفرجين . وذلك بعد الحصول على الموافقات اللازمة من مجلس مدينة ليفربول . وقد أكد أن الإدارة الحالية للنادي جيدة وتدير المنظومة بشكل مميز و رائع .
ليفربول يحصل على الضوء الأخضر لتوسيع ملعب أنفيلد
وقد ألمح في تصريحاته عن الميركاتو الصيفي لفريق ليفربول ، فبالرغم من الإكتفاء بعودة هارفي إليوت من الاعارة ، و التعاقد مع ابراهيما كوناتي لاعب يبزيج الألماني  إلا أن الريدز يمتلك فريقاً رائعا و يمتلك مدرب مميز / يورجن كلوب الألماني.
وقال سيفتون: “أعتبر كيني داجليش هو أفضل لاعب في تاريخ نادي ليفربول”، مؤكداً أن فريق ليفربول يقدم مستوى جيد في الموسم الحالي وهدفه العودة للتتويج بالألقاب والصعود على منصات التتويج” .

ليفربول يطمح لتحقيق لقب البريمرليج:

و قد أضاف السيد / سيفتون : “الفريق في الموسم الحالي يقدم مستوى جيد وهدفه هو العودة لمنصات التتويج من جديد بعد غيابه عن الألقاب في الموسم الماضي وتحقيق لقب البريمرليج سيكون الجائزة الكبرى للجماهير” .
واختتم سيفتون حديثه قائلا: “الدوري الإنجليزي هي الجائزة الكبرى لجماهير ليفربول هذا الموسم وننتظر تحقيق ذلك”.
بالصور.. أول ظهور لكيان ابنة محمد صلاح في احتفال الملك المصري ببطولات ليفربول
و قد نجح صلاح في تسجيل هدفين في أول 3 مباريات في الدوري الإنجليزي مع ليفربول . حيث سجل في شباك نورويتش سيتي بالجولة الأولى وسجل هدفا في شباك تشيلسي من ركلة جزاء في الجولة الثالثة.