أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

مكياج عيون باللون الزهري فخم
مكياج

مكياج عيون باللون الزهري فخم

مكياج عيون باللون الزهري فخم، تسعى المرأة من اجل الظهور بإطلالة جميلة وذلك من خلال استخدام افضل الملابس واختيار افضل أنواع المكياج العصري والجميل الذي يجعلها في حلة جميلة ومدهشة للحضور ومن اجمل الألوان التي مكن استخدامها من قبل السيدات مكياج عيون باللون الزهري الفخم والمميز الذي حظي بإعجاب عدد كبير جدا من النساء اللاتي يبحثن عن الاطلالة المبهجة والمفرحة للمحيطين بها.

مكياج عيون باللون الزهري

المكياج الزهري هو واحد من افضل الأنواع التي تعمل على ابراز الوجه والملامح الخاصة بالمرأة كما يعمل هذا المكياج على اضاءة وجه المرأة ومنحها اطلالة متوهجة ومشرقة والاهم من هذا وذاك ان اللون الزهري يتناغم ويتجانس مع كافة الألوان دون أي استثناء، وبمناسبة هذا الشهر الوردي يمكن ان تحصلي على اطلالة انثوية جميلة من خلال الاعتماد على مكياج عيون يحمل اللون الزهري ومن الأنواع التي يمكن ان تقوم بها المرأة:

مكياج عيون باللون الزهري
مكياج عيون باللون الزهري

مكياج عيون سموكي باللون الزهري

من المعلوم ان المرأة العربية أصبحت تتجه الى الاولوان الداكنة، التي تعمل على ابرزا انوثة المرأة بشكل كبير جدا خاصة فيما يتعلق بالمكياج السموكي ولكن يجب على المرأة ان تقوم بتجربة، بعض الألوان الفاتحة والتي تحمل الكثير من السعادة والاناقة فمثلا يمكن للمرأة ان تقوم باستخدام مكياج عيون يحمل اللون الزهري، وذلك بمناسبة شهر أكتوبر الوردي كما ويمكن للمرأة ان تقوم باستخدام الرموش المستعارة، والايلاينر الرفع الذي يمكن القيام به عند منبت الرموش العلوية.

مكياج عيون سموكي باللون الزهري
مكياج عيون سموكي باللون الزهري

مكياج عيون زهري ناعم

تسعى المرأة من اجل الحصول على اطلالة انثوية وجذابة، لذلك يجب عليها ان تقوم باختيار أسلوب المكياج البسيط فالبساطة تكون كافية من اجل الحصول على اطلالة في منتهى الجمال، وبإمكان المرأة ان تقوم بالاعتماد على مكياج عيون ناعم ويمكنها ان تقوم باستخدام ظل العين الزهري الفاتح، على الجفن المتحرك وظل العين النيود والذي يكون قريب من لون البشرة الخاصة بالمرأة تحت الحاجب مباشرة.

مكياج عيون زهري ناعم
مكياج عيون زهري ناعم

مكياج عيون زهري لامع

بإمكان المرأة ان تتابع اخر صيحات الموضة وان تقوم بمواكبتها، وذلك من خلال استخدام مكياج العيون المونوكروم، والذي يعرف على انه مكياج اللون الواحد أي هو اللون الزهري ويتم هذا الامر، من خلال القيام بتطبيق ظل العين الزهري الناعم واللام على كامل الجفن العلوي وتحت العين، ومن ثم تقوم المرأة بمزج القليل من الكحل مع ظل العين على خط الرموش السفلية بعد ذلك يجب على المرأة ان تقوم بتحديد، داخل العين ومن ثم وضع عدة طبقات بالماسكرا.

مكياج عيون زهري لامع
مكياج عيون زهري لامع