أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بالفيديو ميرفت أمين في كواليس حكاية جوما
فيديو مشاهير العرب

بالفيديو ميرفت أمين في كواليس حكاية جوما

بالفيديو ميرفت أمين في كواليس حكاية جوما، في حفل ضخم اقيم في العاصمة المصرية القاهرة احتفلت النجمة القديرة ميرفت امين بتوقيع عقد انضمامها الى مسلسل طرف خيط، وسوف تقوم الفنانة المصرية بتجسيد شخصية جوما وتعتبر جوما سيدة مصرية قوية وشخصية لها ابعاد معقدة جدا، وانضمت الى الفنانة ميرفت امين نخبة من الفنانات مثل سوسن بدر والتي سوف تقوم بدور مغاير لأدوارها السابقة.

ميرفت أمين في كواليس حكاية جوما

اثارت الفنانة القديرة ميرفت امين عاصفة من التكهنات بعد ان احتفلت مؤخرا بالتعاقد على بطولة حكاية جوما من مسلسل طرف خيط والذي يعتبر من المسلسلات المميزة للغاية، والتي تتضمن 4 حكايات درامية جديدة تقوم ببطولتها 4 نجمات مميزات للغاية.

وظهرا الفنانة المصرية ميرفت امين وسط تجمع فني كبير جدا، كما، وظهرت مع منتجي العمل والنجوم وهم:

  • علي إبراهيم.
  • محروس المصري.
  • النجوم:
    • رياض الخولي.
    • محمود عبد المغني.
ميرفت أمين في كواليس حكاية جوما
ميرفت أمين في كواليس حكاية جوما

كما وتعاقدت الفنانة القديرة سوسن بدر في نفس المسلسل على بطولة حكاية علاقة حرجة، مع النجمة القدرية رانيا يوسف التي تسعى من اجل اتقان الدور الي اختير لها من قبل المنتجين والقائمين على العمل الفني.

ولم تمضي ساعات حتى قامت الفنانة المصرية حورية فرغلي بالتوقيع على بطولة حكاية حكاوي المدينة في المسلسل ذاته، كما وتشارك النجمة داليا مصطفى في بطولة حكاية حبيبة.

قد يهمك أيضا: موعد عرض الحلقة الاولى من مسلسل حكاية ليلة

مع هذه التشكيلة النجمية والقصص المشوقة، نتوقع ان يشعل هذا العمل شاشات العرض، كما وصرحت الفنانة القديرة ميرفت  امين في تصريحات سابقة انها متحمسة جدا من اجل تقديم حكاية جوما.