عمر كمال وندى الكامل.. هل يستعدان للزواج وما علاقة حماقي؟

عمر كمال وندى الكامل.. هل يستعدان للزواج وما علاقة حماقي؟، لا تزال قصة الفنانة المصرية ندى الكامل طليقة الفنان احمد الفيشاوي قائمة وذلك بعد الظهور الأخير لها مع مغني المهرجانات الفنان عمر كمال الذي استطاع ان يثبت حضوره في الفن المصري والعربي ولكن ما يتساءل عنه الجمهور المصري هو علاقة الفنان محمد حماقي الذي اثار الجدل بشكل كبير جدا.

عمر كمال وندى الكامل هل يستعدان للزواج

يعود مغني المهرجانات عمر كمال وسيدة الاعمال ندى الكامل، الى صدارة المشهد بعد ان انتشرت الكثير من الشائعات التي تفيد باستعداد الثنائي للزواج خصة بعد ان قامت ندى الكامل، بنشر صورة على انستجرام تضمنت رسالة حب خلال تواجدها مع عمر كمال داخل السيارة.

عمر كمال وندى الكامل هل يستعدان للزواج
عمر كمال وندى الكامل هل يستعدان للزواج

وظهرت سيدة الاعمال ندى الكامل وهي  جالسة في السيارة الفارهة، والى جوارها مطرب المهرجانات عمر كمال وقال ندى الكامل: “وأديني بقيت أنا الكسبان”، وتعتبر هذه الكلمات جزء من  اغنية رومانسية خاصة بالفنان المصري محمد حماقي والتي تعمل اسم “راسمك في خيالي”، والتي تمتلك كلمات قوية وهي: “ياما حكيت عليك للناس وللأيام، قالولي خيال وقلت حقيقة مش أوهام، وقالوا ملاك بتحلم بيه ومش إنسان، راهنت عليك وأديني بقيت أنا الكسبان”.

ونفس السياق قامت سيدة الاعمال ندى الكامل بحذف عدد من الصور الخاصة بها، وبالمطرب عمر كمال بعد انتشار اخبار زواجهما، وهذا ما اثار التساؤلات بين متابعيها على وسائل السوشال ميديا، ليرد أخيرا المطرب عمر كمال ويقول: “مش عاوز اتكلم عن الموضوع ده خالص”.

تجدر الإشارة ان سيدة الاعمال ندى الكامل اثارت الجدل بشكل كبير جدا، خلال الفترة الماضية بعد لن اقمت بحرب إعلامية قوية ع الداعية المصري مظهر شاهين، نتيجة التصريحات التي قام بها للفنان محمد عطية بشأن المساكنة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات