أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

تعرف على ميزانية فيلم توم كروز في الفضاء
مشاهير العالم

تعرف على ميزانية فيلم توم كروز في الفضاء

تعرف على ميزانية فيلم توم كروز في الفضاء، توم كروز واحد من ابرز الأسماء التي تصدرت التريند العالمي بعد ان تم الكشف عن ميزانية فيلم توم كروز المقبل ويعتبر توم كروز من ابرز الفنانين، الذين استطاعوا القيام بعدد كبير جدا من الاعمال الفنية التي نالت اعجاب الجماهير كما واستطاعت اعماله الفنية، ان تحصد ملايين المشاهدات بعد ان تم عرضها في دور السينما والعرض العالمية.

ميزانية فيلم توم كروز في الفضاء

استطاع موقع فارتي ان يقدم تقرير عن ميزانية فيلم الفنان الأمريكي توم كروز المقبل وقالت الصحيفة ان  المبلغ يقدر بحوالي 200 مليون دولار مع إمكانية ازدياد المبلغ في حال احتاج الامر الى ذلك.

وفي سابقة من نوعها سوف يتوجه الممثل الأمريكي الى الفضاء الخارجي مع المخرج العظيم دوغ ليمان من اجل تصوير الفيلم الجديد والمميز الذي شوق الجميع.

وكشفت الرئيسة التنفيذية والمنتجة للفيلم  ان الفيلم يعتمد على اخذ صاروخ الى محطة الفضاء الدولية ومن ثم القيام بإطلاقه وقال انه سوف يتم تصوير معظم المشاهد الخاصة بالفيلم على الأرض الى ان يبلغ الموقف ذروته وسيضطر توم كروز من اجل الذهاب الى الفضاء حتى يقوم بإنقاذ الموقف.

ميزانية فيلم توم كروز في الفضاء
ميزانية فيلم توم كروز في الفضاء

وكشف الصحيفة ان الفنان العالمي توم كروز يقوم بتجسيد شخصية رجل سيء الحظ يجد نفسه الوحيد في انقاذ كوكب الأرض كما وسيكون توم كروز الفنان الوحيد الذي يقوم بتصوير فيلم في الفضاء الخارجي وعل متن محضة الفضاء الدولية.

وفي ذات السياق تحدث المخرج العالمي دوح ليمان في مقابلة خاصة مع Thrillist وقال: “عندما تجد منتجاً يعرض عليك طلباً يبدو جنونياً، مثل لنذهب لنصور في الفضاء، وفجأة تجد ناساً وSpace X وقعوا للعمل على هذا المشروع ثم توم كروز إذن يجب أن تتقبل هذا العمل”.

وبالفعل كانت وكالة ناسا قد اكدت عام في عام 2020م ان الرجلة الى الفضاء محجوزة بالفعل وستكون الرحلة على مركبة سبايس اكس لرجل الاعمال ايلون ماسك وقالت الوكالة ان الفريق يشمل توم كروز ودوغ ليمان ومايكل  لوبيز اليغريا.

فيلم Top Gun: Maverick

لا يزال فيلم Top Gun: Maverick لبطله النجم العالمي توم كروز يحقق أرباحا كبيرة للغاية، على شباك التذاكر في قارة أمريكا الشمالية حيث استطاع الفيلم ان يتخطى فيلم Black Panther، في الإيرادات التي جمعها الفيلم ليحتل المركز الخامس في تريب اكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات في القارة الشمالية.

وتصدر الفيلم للإيرادات في عام 2022م محققا أرباحا وصلت الى مليار و440 مليونا و739 الف دولار، في دور العرض حول العالم وذلك بعد ان تم طرح العرض في 27 مايو.