أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بعد اهانته من قبل رئيس الاتحاد الفرنسي... هل سيعول ريال مدريد على زيدان مرة أخرى
رياضة مشاهير العرب

بعد اهانته من قبل رئيس الاتحاد الفرنسي… هل سيعول ريال مدريد على زيدان مرة أخرى

بعد اهانته من قبل رئيس الاتحاد الفرنسي… هل سيعول ريال مدريد على زيدان مرة أخرى، تصدر اسم اللاعب والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان. التريند العالمي خاصة بعد ان تمت مهاجمة زيدان من قبل رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم. بعد ان قامل ان زين الدين زيدان لم يقدم أي شيء للمنتخب الفرنسي. ولكن في حقيقة الامر ان اللاعب زيدان استطاع ان يحقق ما لم يحققه أي احد من اللاعبين الفرنسين.

هل سيعول ريال مدريد على زيدان مرة أخرى

سربت الكثير من الاخبار التي تفيد بان فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني، الذي يسعى من اجل التعاقد مع اللاعب والمدرب السابق لريال مدريد، والرجل الذي استطاع ان يحقق 3 القاب من دوري ابطال أوروبا بشكل متتالي زين الدين زيدان المدرب الذي عندما كان، يمتلك نخبة من اللاعبين الذين قادهم كريستيانو رونالدو.

وقال بيريز بانه سوف يقوم بإقالة كارلو انشيلوتي اذا لم يقم بتحقيق أي لقب، في هذا الموسم الكروي الذي يشارك فيه نادي ريال مدريد الذين يسعى من اجل، تحقيق الالقاب سواء الالقاب المحلية او الالقاب القارية في بطولة دري ابطال أوروبا.

هل سيعول ريال مدريد على زيدان مرة أخرى

ريال مدريد يرد على إساءة رئيس الاتحاد الفرنسي

استطاع نادي ريال مدريد الاسباني  ان يقوم بالرد على رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لو غرايت. لكرة القدم الذي اساء للأسطورة زيدان، وقال نادي ريال مدريد الاسباني. “يعرب النادي الاسباني اسفه الشديد على التصريحات التي ادلى بها رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم. بشأن زين الدين زيدان احد اكبر اساطير اللعبة العالمية.

وأضاف النادي الاسباني تظهر هذه الكلمات قلة احترام لاحد افضل الشخصيات. التي اثارت اعجاب مشجعي كرة القدم حول العالم ويسعى النادي الأبيض من اجل الحصول. على تصحيح من قبل رئيس الاتحاد الفرنسي وقال النادي ان زيدان يجسد بطل العالم وأوروبا. بقميص بلاده من بين الكثير من الالقاب الأخرى.

شاهد أيضا: بعد اعتزاله المفاجئ…محطات من حياة غاريث بيل الكروية

زين الدين زيدان واحد من ابرز لعبي كرة القدم العظماء الذين استطاعوا. ان يثبتوا انفسهم من خلال الالقاب التي فاز بها الاعب الأسطوري لنادي ريال مدريد والمنتخب الفرنسي.