أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بعد هجومها على السنة... همسة ماجد معرضة للسجن في أي لحظة
مشاهير العرب

بعد هجومها على السنة… همسة ماجد معرضة للسجن في أي لحظة

بعد هجومها على السنة… همسة ماجد معرضة للسجن في أي لحظة، لم يلبث السنة في دولة العراق إلا قليلا بعد الهجوم الكبير الذي شنته النجمة العراقية همسة ماجد، والتي استطاعت من خلالها أن تقم بتحريض أبناء طافتها على الهجوم على السنة وتعد النجمة همسة ماجد من ابرز النجوم الذين استطاعوا، أن يثبتن انفسهم في كافة المجالات التي عملت بها وذلك عندما كانت إعلامية، وبعد ذلك اتجهت إلى مجال التمثيل والفن لتثبت منفسها من خلال المهارات التي تمتلكها.

همسة ماجد معرضة للسجن في أي لحظة

تناقل راد السوشيال ميديا مقطع صوتي للنجمة العراقية همسة ماجد. والذي كانت من خلالها تهاجم الطائفة السنية في دولة العراق لهذا قام الجميع بالهجوم عليها من اجل ثنيها. عن الألفاظ البذيئة التي نطقت بها النجمة العراقية الشهيرة التي استطاعت أن تثبت نفسها في عدد من المجالات. التي عملت وقالت همسة ماجد التي تنتمي إلى الطائفة الشيعة انه لم يتم تحرير أي محضر بحقها من قل المحكمة العليا، في بغداد وان هذه محض إشاعات لا أساس لها أبدا.

قد يهمك أيضا: بعد عقد قرانه على شيري عادل.. من هو الفنان طارق صبري؟

همسة ماجد من ابرز النجمات اللاتي استطعن أن يثبتن انفسهم في كافة المجالات سواء في المجال الإعلامي أو في مجال التمثيل عندما انتقلت إليه في عام 2014م والتي كانت بداية من فيلم بحيرة الوجع الذي عرض في عام 2015م.