أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

هيا مرعشلي تكشف سبب غيابها عن الدراما
مشاهير العرب

هيا مرعشلي تكشف سبب غيابها عن الدراما (الصور)

هيا مرعشلي تكشف سبب غيابها عن الدراما، هيا مرعشلي واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها الفنانة السورية المميزة. التي قامت ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية أصبحت تنتظر اعمالها الفنية على احر من الجمر. وتصدر اسم مرعشلي التريند بعد ان قامت بتوضيح أسباب غيابها عن الدراما وبينت هيا ما الذي سوف تقوم  به في المستقبل القريب.

هيا مرعشلي تكشف سبب غيابها عن الدراما

كشفت النجمة السورية هيا مرعشلي عن سبب عدم ظهروها او قلة عدم ظهورها، في الاعمال الفنية خلال الفترة الماضية وكانت مرعشلي غائبة بشكل ملحوظ، عن الاعمال الدرامية التي عرضت خلال الفترة الماضية.

هيا مرعشلي تكشف سبب غيابها

ونشرت الفنانة الجميلة هيا عبر خاصية الستوري على منصة انستغرام، وقالت انها ترفض تقديم اعمال فنية لا تضيف لها أي قيمة وأضافت أيضا اذا لم تسطع القيام باي شيء مفيد  فانه، لا يمكن ان تقوم بتقديم شيء مصر  وهذا اقل شيء وأعلنت ان هذا هو السبب الذي يقف وراء غيابها الحقيقي عن الدراما.

واكملت: “مع احترامي لكل المشاريع الفنية يلي عم تنعرض علي، بس للأسف، أزمة كتابة نصوص حقيقية، يمكن صار لازم نحن نكتب.. شو بدنا نقول”.

هيا مرعشلي تكشف سبب غيابها عن الدراما

تجدر الإشارة ان الفنانة السورية هيا مرعشلي، ان اخر ظهور للفنانة الجميلة كان في عام 2021م. بعد ان قامت بتقديم شخصية مميزة في مسلسل “قيد  مجهول”. بعد ان كانت غائبة عن السينما والدراما في عام 2018م.

ويعتبر مسلسل “قيد مجهول” من بطولة عدد من الفنانين المميزين. الذين يمتلكون قواعد جماهيرية ضخمة في العالم العربي ومن ابرز الفنانين المشاركين في مسلسل قيد مجهول:

  • باسل خياط.
  • عبد المنعم عمايري.
  • نظلي الرواس.
  • إيهاب شعبان.
  • جيانا عنيد.
  • تأليف محمد أبو لبن ولواء يازجي.
  • إخراج سدير مسعود.

ومن جهة أخرى لم تعلن الفنانة الشابة عن اعمالها الدرامية للموسم الرمضاني 2023م. وذلك بعد ان غابت عن الموسم الرمضاني المنصرم 2022م.

يذكر ان الفنانة استطاعت ان تقوم بإنهاء بتصوير مشاهدها ببطولة” اقل من عادي” للمخرجة  السورية نور ارناؤوط. ومن تأليف يم مشهدي وإنتاج شركة ايبلا الدولية. وجرى تصوير العمل في الدولة اللبنانية.