أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

ياسمين عبدالعزيز تتعافى
Uncategorized

ياسمين عبدالعزيز تتعافى و تطمئن جمهورها برسالة شوق ومحبة من المستشفى بسويسرا

ينتظر الجمهور سماع خبر بأن الفنانة / ياسمين عبدالعزيز تتعافى من الأزمة الصحية التي دخلتها . وذلك نتيجة لمضاعفات صحية لما بعد عملية إزالة تكيسات المبايض التي أجرتها . وبعد تدهور الحالة الصحية قرر زوجها الفنان / أحمد العوضي نقلها الى سويسرا لإستكمال علاجها من المضاعفات ، ونتيجة لذلك فقد توعد الفنان / أحمد العوضي بمحاسبة المقصرين. واليوم تطل علينا الفنانة ياسمين عبدالعزيز بصورة نشرتها وبرسالة شوق لجمهورها الذي ساندها في محنتها.

ياسمين عبدالعزيز تتعافى وترسل رسالة لطمأنة لجمهورها:

بعد ما تعرضت له الفنانة ياسمين عبدالعزيز في أزمتها الصحية خلال الأسابيع الماضية والتي على إثرها أجرت عدة عمليات جراحية في مصر و سويسرا . فقد أطلت اليوم بمنشور عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك قائلة:

“جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، والحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا”.

وأضافت: “رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا ، وكفاية إني أقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا . لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله”.

ياسمين تشكر جمهورها الذي ساندها في محنتها:

وقد اختتمت حديثها في المنشور وقالت بكل حب وامتنان لجمهورها:

“كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلى حبكم أنا بحبكم جدا ، وحقيقي أنا عاجزة إني أرد لكم كل الحب . وكل الدعم اللي شفته منكم ، بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

مصدر طبي يكشف سبب سفر ياسمين عبد العزيز لسويسرا

ما الذي تعرضت له الفنانة ياسمين عبدالعزيز؟

أجرت الفنانة / ياسمين عبدالعزيز عملية جراحية لإزالة تكيس المبايض وهي جراحة تعتبرة بسيطة نوعاً ما عند إجرائها في مستشفى خاص لما يمكلك من إمكانيات . ولكن للأسف تدهورت حالة الفنانة بشكل مفاجئ ليتم نقلها الى غرفة العناية المركزة .

وقد غادرت بعد خروجها من العناية الى مطار القاهرة الدولي في طريقها الى سويسرا لإستكمال العلاج . ولم يرافقها زوجها الفنان / أحمد العوضي ، لعدم حصوله على تأشيرة السفر وقد تمكن من اللحاق بها . وذلك بعد حصوله على التأشيرة مباشرةً ، ولذلك كان قد توعد كل المقصرين في علاج زوجته الفنانة ياسمين.