أخر الأخبار

آمبر هيرد تسير بعكازين في مدريد.. فما هي القصة؟

آمبر هيرد تسير بعكازين في مدريد.. فما هي القصة؟، تصدر اسم النجمة العالمية امبر هيرد التريند بعد أن شوهدت في العاصمة الإسبانية مدريد وهي تستخدم عكازين من اجل السير عليهما، وتعتبر امبر هيرد من أبرز النجمات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال الفنية التي قامت بها الممثلة الأمريكية، التي قامت ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية تنتظر أعمالها على أحر من الجمر.

آمبر هيرد تسير بعكازين في مدريد

شوهدت النجمة الأمريكية امبر هيرد التي نالت شهرة كبيرة جدا وواسعة، بعد محاكمتها الشهيرة مع النجم الأمريكي جوني ديب وهي تمشي بعكازين في العاصمة الإسبانية مدريد، وهذا وفقا لصحيفة Page Six والتي قالت إن الممثلة أصيبت في فخذها أتناء التدرب على المشاركة في الماراثون الذي سيقام، في مدينة نيويورك السنوي والذي من المقرر عقده في أوائل نوفمبر المقبل.

وعلى الرغم من الآلام التي كانت تصاحب الممثلة الأمريكية فقد ابتسمت، واستقبلت المصورين بينما كانت شقيقتها ويتني هتريكيز تدفع عربة ابنتها أونا التي تبلغ من العمر عامين كما وشوهدت هيرد، وهي مرتدية فستانا اسودا غير رسمي ع صندل أبيض وقلائد جميلة جدا متعددة الطبقات، بالإضافة إلى أقراط دائرية وساعة Apple ذهبية.

وفي شهر مايو الماضي انتقلت الفنانة هيرد إلى العاصمة الإسبانية مدريد، واعترفت هناك بانها تحب البلاد وتأمل في البقاء في هذه المدينة الجميلة.

وظهرت الممثلة بعد المحاكمة الشهيرة للمر الأولى في إيطاليا حيث سافرت، من اجل حضور مهرجان تاورمينا السينمائي لحضور العرض الأول لفيلمها الجديد In the Fire.

وقالت امبر عن الفيلم: “إنه فيلم جميل عن التأثير الخارق للطبيعة، وقوة الحب. إنه يتعلق بالحدود التي يمكن أن يتخطاها الحب وخلقه، وهو يتعلق حقاً بالقوة الخارقة، التي يتمتع بها الحب. إنه فيلم عن الحب”.

آمبر هيرد تسير بعكازين في مدريد
آمبر هيرد تسير بعكازين في مدريد

نرشح لكم أيضا: بعد قضيتهما الشهيرة.. جوني ديب وآمبر هيرد يجتمعان مجدداً.

تجدر الإشارة أن امبر هيرد تسعى من اجل استغلال كافة الفرص التي تتاح لها، وتود المشاركة في أكبر عدد من الأعمال السينمائية التي سوف تنال إعجاب الجماهير.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات