أبرز بنود الوثيقة المتوقع الإعلان عنها اليوم لتقنين عمل مطربي المهرجانات

أبرز بنود الوثيقة المتوقع الإعلان عنها اليوم لتقنين عمل مطربي المهرجانات، التحمت اليوم نقابة المهن الموسيقية من اجل البث في عمل مطربي المهرجانات الذين بدأوا يوجهون المستقبل المظلم، نتيجة الكثير من القرارات التي تم اتخاذها من قبل نقابة المهن الموسيقية في عهد الفنان هاني شاكر، ولكن بعد ترأس الفنان مصطفى كامل للنقابة استطاع ان يقم بتقنين عمل المطربين بما يتناسب مع الذوق العام.

بنود الوثيقة المتوقع الإعلان عنها اليوم

عقدت نقابة المهن الموسيقية في مصر اليوم الاحد مؤتمر صحفي أعلنت فيه، عن عدد من القرارات الخاصة والمهمة بشان تقنين أوضاع مطربي المهرجانات.

وقالت نقابة المهن الموسيقية انها تسعى من اجل حل هذه الازمة. التي نشأت في عهد الفنان هاني شاكر الذي قام بحظرهم من الغناء وإقامة الحفلات في مصر. ولكن بعد ان تم انتخاب مصطف كامل رئيسا للنقابة قام  بإصدار قرارات خاصة من اجل تقنين عمل مطربي المهرجانات.

بنود الوثيقة المتوقع الإعلان عنها اليوم
بنود الوثيقة المتوقع الإعلان عنها اليوم

وقال الفنان المخضرم حلمي عبد الباقي عضو مجلس إدارة النقابة، انهم يسعون من اجل إقرار بعض القرارات الخاصة من اجل التوقيع عليها من قبل مؤدي المهرجانات الذين يسعون من اجل الغناء، وإقامة الحفلات في مصر كما كانوا في السابق.

وقال الدكتور عاطف امام ان النقابة سوف تقوم بطرح عدد من البنود المهمة، التي يجب على الجميع الالتزام بها وقال ان القرارات سوف تسير على كل الناس ولن نقوم بمنع، أي احد من الغناء ولكن بشرط يجب ان تكون الأغاني ذات لام منضبط وفي حالة عدم التزام الشخص، سوف يتم إيقاف تصريحه ومعه من الغناء للابد.

ان عن موقف النقاب من طرح الأغاني على منصة اليوتيوب، فقد قال الدكتور عاطف امام ان اليوتيوب لا سيطرة لنا عليه ولكن في حال تم اكتشاف اغنية غير مناسبة، سوف نقوم باستدعاء الشخص الذي يؤديها وسوف نحاسبه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات