الفنانة أحلام تنشر كواليس برنامج سعودي أيدول

الفنانة أحلام تنشر كواليس برنامج سعودي أيدول، استطاعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي ان تقوم بالمشاركة في برنامج سعودي أيدول. بالإضافة الى نخبة من الفنانين المميزين الذين يشاركون في البرنامج الذي سوف ينطلق في ديسمبر القادم. واستطاع الفنانة أحلام ان تقوم بمشاركة عدد من الصور من كواليس البرنامج السعودي المميز الذي ينتظره الجميع على احر من الجمر.

أحلام تنشر كواليس برنامج سعودي أيدول

استطاعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي ان تقوم بنشر عدد من الصور. التي كانت من كواليس برنامج “سعودي ايدول”.

"<yoastmark

وجمعت احدى الصور التي قامت بالفنانة بنشرها كانت مع المستشار السعودي تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية. اثناء زيارته للبرنامج الى جانب صور لا الشيخ مع اصالة وماجد المهند والفنان اصيل ابو بكر وفائق حسن وكتبت الفنانة أحلام على الصور: “هلا يا مرحبا واهلاً بالغالي المفنود”.

كما ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام مقطع فيديو للمستشار السعودي تركي ال الشيخ. من الزيارة التي قام بها المستشار السعودي وقالت الفنانة أحلام: “حضور معاليك ودعمك المستمر هو النجاح. شكراً معاليك أثلجت صدورنا بحضورك الحقيقي”.

تجدر الإشارة ان المستشار السعودي تركي ال الشيخ رئيس هيئة  الترفيه السعودية اعلن عن انطلاق برنامج “سعودي أيدول”. والذي يعتبر من البرامج الأولى من نوعها في المملكة ويختص هذا البرنامج باكتشاف مواهب الغناء في المملكة السعودية كما وقال ال الشيخ ان قام باتفاقية شراكة مع مجموعة MBC. ويضم البرنامج لجنة تحكيمية من نجوم العرب وهم:

  • أصيل أبو بكر.
  • أحلام الشامسي.
  • أصالة نصري.
  • ماجد المهندس.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات