أحمد السقا إرهابي في برومو مسلسل حرب

أحمد السقا إرهابي في برومو مسلسل حرب، واخيرا بعد ان ظن الجميع ان الفنان المصري احمد السقا غائب عن الموسم الرمضاني ظهر اخيرا الفنان السقا، ولكن هذه المرة في برومو مسلسل حرب الذي يعرض على قناة on خلال الموسم الرمضاني الحالي وقالت القناة المصرية انه سف يتم عرض مسلسل حرب، بعد الانتهاء من عرض مسلسل الكتيبة 101 والذي استطاع ان يثير الجدل بشكل كبير جدا خاصة، بعد ان أبرز العمليات التي قام بها الجيش المصري ضد التكفيرين.

أحمد السقا إرهابي في برومو حرب

يخوض النجم المصري أحمد السقا تجربة فنية جديدة خلال موسم دراما رمضان منن خلال مسلسل حرب الذي تقرر عرضه 21 مضان وذلك بعد انتهاء مسلسل الكتيبة 101 ويقوم الفنان السقا من خلال مسلسل حرب يتجسيد دور قائد تنظيم ارهابي وذلك وفقا للبرومو الرسمي للمسلسل.

ونشر المنتج المصري تامر مرسي من خلال حسابه على الفيس بوك مسلسل حرب الذي يتكون من 10 حلقات معلقا: “بدءاً من 21 رمضان إن شاء الله حصرياً على قناة أون”.

وظهر السقا بدور قائد تنظيم ارهابي اما ع محمد فراج في درو ضابط يعمل في جهاز الامن الوطني ليدخل الثنائي في مواجهات قوية خلال أحداث المسلسل.

ويشارك في بطلوة العم الفني المميز والذي سوف يتم عرضه في 21 رمضان:

  • أحمد السقا.
  • محمد فراج.
  • أحمد سعيد عبد الغني.
  • سارة الشامي.
  • تأليف هاني سرحان
  • إخراج نادر جلال..

قد يهمك أيضا: بعد انتقادهم لمسلسل دفعة لندن.. رولا عادل ترد على المنتقدين

تجدر الاشارة ان الفنان المصري أحمد السقا قام بطرح البوستر الرسمي للعمل الفني الذي يجمعه مع فراج خلال الاسابيع الماضية وعلق على البوستر: “انتظرونا إن شاء الله في رمضان.. مسلسل حرب.. على قناة أون.. توكلنا على الله”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات