نجم المطاريد أحمد حاتم ضحية رامز جلال في رمضان 2023

نجم المطاريد أحمد حاتم ضحية رامز جلال في رمضان 2023، اصبحت الحقائق والاشياء المخفية تكشف شيئا فشيئا في برنامج المقالب رامز نيفر اند وهذه المرة مع نجم فيلم المطاريد الفنان أحمد حاتم، الذي وقع ضحية لبرنامج المقالب الذي سوف يعرض في شهر رمضان المبارك والذي ينتظره الجميع على أحر من الجمر، خاصة وان العمل الفني من الاعمال التي ينتظرها الجمهور العربي على ارح من الجمر خاصة، وان الفنانين يكونون في البرنامج بكل عفوية لهذا يعد من البرامج المميزة للغاية.

أحمد حاتم ضحية رامز جلال في رمضان 2023

انتهى النجم المصري رامز جلال من تصوير برنامجه الخاص بالمقالب “رامز نيفر اند”، في المملكة العربية السعودية والذي يعود له للجمهور في الموسم الرمضاني 2023م، وأوضح النجم المصري انه سوف يقع مجموعة من النجوم كضحايا للمقلب المميز للغاية والذي سوف يحمل الكثير من الاحداث الجديد.

وعلمنا من خلال برنامج ET بالعربي ان الفنان أحمد حاتم انتهى مؤخرا من تصوير الحلقة الخاصة ببرنامج المقالب، في المملكة السعودية وذلك بعد ان هرت عليه علامات القلق، والخوف الشديد خلال التصوير وذلك من صعوبة مقلب رامز جلال وبالطبع يقوم رامز جلال في نهاية بتهدئته، بعد ان قام بالكشف عن نفسه للفنان المصري أحمد حاتم.

واستطاع النجم المصري رامز جلال ان يقوم بالترويج لبرنامجه وذلك بعد ان قام بنشر بالبوستر الخاصة بالبرنامج من خلال صفحة فيس بوك وعلق: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين “.

أحمد حاتم ضحية رامز جلال في رمضان 2023
أحمد حاتم ضحية رامز جلال في رمضان 2023

قد يهمك أيضا: أبرزهم رونالدو … إليكم قائمة ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2023

تجدر الاشارة ان الفنان المصري أحمد حاتم ان يقوم بعرض فيلم المطاريد، والذي يشارك فيه مجموعة من الفنانين المميزين ومن أبرزهم:

  • تارا عماد.
  • محمود الليثي.
  • محمد محمود.
  • محمود حافظ.
  • محمود البزاوي.
  • إياد نصار.
  • تأليف صلاح الجهيني.
  • إخراج ياسر سامي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات