أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

أحمد فلوكس يعلن عن توبته ويطلب السماح
مشاهير العرب

أحمد فلوكس يعلن عن توبته ويطلب السماح

أحمد فلوكس يعلن عن توبته ويطلب السماح، احمد فلوكس واحد من ابرز الفنانين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قام بها النجم المصري المميز، الذي يمتلك مهارات مميزة جعلته من اهم الفنانين الذين لا يمكن الاستغناء عنهم ابدا واستطاعت اعمال النجم المصري، ان تحصد ملايين المشاهدات بعد ان تم عرضها في دور العرض والسينما في مصر والوطن العربي.

من هو احمد فلوكس

احمد فلوكس واحد من الفنانين الذين كافحوا من اجل الوصول الى الشهرة، واثبات انفسهم في عالم السينما والتلفاز وبالفعل استطاع النجم المصري ان يصل الى ما وصل اليه، حاليا واصبح من الفنانين المميزين الذين يحلم الجميع بالمشاركة معهم في الاعمال الفنية التي استطاعت، ان تحصد ملايين المشاهدات بعد ان تم عرضها في دور العرض كما واستطاع النجم المصري فلوكس، ان يقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في مصر والعالم العربي.

من هو احمد فلوكس
من هو احمد فلوكس

أحمد فلوكس يعلن عن توبته

اعلن النجم المصري احمد فلوكس من خلال صفحته الشخصية، على فيس بوك ان تاب الى الله تعالى توبة نصوحة وطلب من الجماهير المصري والعربية مسامحته، ان كان قد اساء لهم وقال النجم المصري من خلال صفحته الشخصية:

اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله ..لقد قررت ان اتوب الي الله توبه نصوحه راجيا مغفرته و ان ابذل كل ما في وسعي علي ان اكون علي الصراط المستقيم … ارجوا لاي شخص اسات له في يوم من الايام و حدث مني اي شي ان يغفرلي … مسامح كل الناس و لا اريد شي من احد و ادعوا لكل من عرفتهم في حياتي ان الله ينورهم كما انار لي طريقي و ان يهديهم …. دعواتكم ان يثبتني و بدعيلكم من قلبي … .. يا رب يغفرلي و يغفرلكم … تحياتي للجميع و دعواتكم

احمد فلوكس يهاجم الفنانين

هاجم الفنان احمد فلوكس عدد من الفنانين خلال الفترة الماضية، واتهمهم بانهم يضللون المشاهد المصري والعربي وذلك لانهم يقومون بتقديم مواد غير لائقة ابدا للجماهير العربية، المحافظة وقال أيضا ان هذه المواد تعمل على تدمير النسيج الاجتماعي التي بنيت عليه المجتمعات العربية المحافظة، والمهتمة بعاداتها وتقاليدها وكان قد شارك الفنان فلوكس في عدد من الاعمال الفنية قبل ان يبتعد ويختفي تماما عن عدسات الكاميرات.

احمد فلوكس واحد من ابرز الفنانين المصرين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة، خلال فترة زمنية قليلة جدا وتصدر اسم النجم المصري التريند، بعد ان اعلن عن توبته وطلب من الجماهير العربي ان تسامحه.