أسباب عدم حضور سيف سبيعي تشيع صديقه محمد قنوع

أسباب عدم حضور سيف سبيعي تشيع صديقه محمد قنوع، شييع اليوم الفنان السوري محمد قنوع الى مثواه الاخير وسط حضور كبير جدا من قبل الفنانين والجماهير السورية، التي قامت بحمل الجثمان من مشفى الشفاء في العاصمة السورية دمشق الى المزة ولكن ما كان لافت في هذا الامر هو عدم حضور المخرج السوري سيف سبيعي، الصديق الصدوق للنجم الراحل محمد قنوع والذي رثاه ببعض الكلمات التي ابكت الجميع من حوله.

أسباب عدم حضور سيف سبيعي تشيع محمد قنوع

يعيش المخرج السوري سيف سبيعي حالة من الصدمة الكبيرة جدا وذلك بعد ان تم الاعلان عن وفاة النجم السوري محمد قنوع الذي يعتبر من ابرو الفنانين الذين عملوا تحت امرة المخرج السوري سيف سبيعي الذي أكد من خلال منشوره على فيس بوك انه لن يذهب الى تشييع ودفن صديقه محمد قنوع وقال:

“بتعرف شو لك ميمو …!! انا مارح ودعك ما رح اقدر شوفون عم ينزلوك ع مكان بارد وموحش ومظلم … بالعكس … انا رح ضل ناطرك … رح ضل ناطر تتصل فيني و تقلي وينك و قلك وين بدي كون يعني !! بالبيت طبعا و تقوم انت تسألني عندك حدا؟؟ وقلك لا يلا قوم تعا و تقلي يلا جاييك .. و متل ما وعدتك رح ضل لاقيلك دور مختلف بكل مسلسل رح اعملو … و يقولولي محمد ما بيقدر لانو مرتبط باكتر من عمل و قلن انا معليش مننسقلوا مو مشكلة.. بعدين يقولولي ما زبطت الاوقات لانو عندو سفر كمان …. و ما يزبط الدور .. معليش منبعتلو ب يلي بعدو … و ابعتلك و اتساب و قلك لك يا ميمو ما اتفقنا بعد شومان بالعربجي و بعد مياس ب مال القبان .. انو ما عاد تشتغل شو ما كان !!؟ و انطر ردك … و اخر شي … اذا ما اجيت …. انا جايه لعندك لاني كون مشتقلك كتير … روح هلق … منحكي بعدين .. الله معك يا روحي و يا عيوني …. الله معك ..”.

أسباب عدم حضور سيف سبيعي تشيع محمد قنوع
أسباب عدم حضور سيف سبيعي تشيع محمد قنوع

وعلى ما يبدو من منشورات المخرج السوري سبيعي انه في حالة من الصدمة والحزن الشديد على فقدان صديقه المقرب والذي كان قد نشر صورته في الامس وقال: “وين رحت يا محمد…. وين رحت يا ميمو … وين رحت يا حبيب القلب والروح …. الله معك يا أخي … الله معك يا حبيبي … الله معك يا روحي …”.

نرشح لكم أيضا: سبب وفاة الفنان محمد قنوع.

تجدر الاشارة ان المخرج السوري سيف سبيعي يعيش حالة من الحزن، والصدمة الكبيرة للغاية بعد ان تم الاعلان عن وفاة صديقه المقرب محمد قنوع الذي توفي

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات