أخر الأخبار

أسعار تذاكر حفل بلقيس وعبد الله المانع في جازان

أسعار تذاكر حفل بلقيس وعبد الله المانع في جازان، تستعد النجمة الإماراتية بلقيس فتحي والفنان السعودي عبد الله المانع من اجل إحياء حفل جازان في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن حفلات جولة المملكة 2023 وتعتبر بلقيس فتحي من ابر الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال التي قامت بها، والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي بأكمله وتسعى المطربة الإماراتية، من اجل إثبات نفسها وإحياء الحفل بشكل جيد رفقة المطرب عبد الله المانع.

أسعار تذاكر حفل بلقيس وعبد الله المانع

من المقرر أن تقيم المطربة الإماراتية بلقيس فتحي والفنان السعودي عبد الله المانع، حفلهم الغنائي في محافظة جازان في مركز الأمير سلطان الحضاري في 21 يوليو الجاري، وسيقوم النجمان بتقديم مجموعة من أشهر الأغاني الخاصة بهم.

وكشفت الشركة المنتجة والمنظمة للحفل عن أسعار تذاكر حفل الفنانة والمطربة الإماراتية بلقيس فتحي، والمغني عبد الله المانع في محافظة جازات السعودية، وجاءت أسعار التذاكر الخاصة بالحفل على النحو التالي:

  • تذكرة فئة الـ Gold بـ 345 ريالا سعوديا.
  • تذكرة فئة الـ Silver بـ 200 ريال سعودي.
  • تذكرة فئة الـ Bronze بـ 150 ريالا سعوديا.

ومن جهة اخرى قررت بلقيس فتحي أن تحتفل مع الجماهير المصرية بموسم الصيف، وذلك من خلال إطلاقها أغنية باللهجة المصرية تقديرا منها للجماهير المصرية التي تحبها وتنتظر أعمالها بشغف، وكتبت بلقيس فتحي على حسابها على الانستغرام: “ألف روح خرجت للنور عمل اشتغلته من قلبي بكل حب وبيشبهني بكل التفاصيل والأغنية تشبه ناس كتير وإن شاء الله تلمس وجدانكم”.

وتعاونت النجمة بلقيس فتحي في أغنية ألف روح مع الشاعر المصري أحمد حسن راؤول، والملحن غي مانوكيان وتوزيع سليمان دميان أما عن مخرج الأغنية فهو ايلي فهد.

أسعار تذاكر حفل بلقيس وعبد الله المانع

نرشح لكم أيضا: بلقيس فتحي تطلق أغنية عرفتوه تكملة لأغنيتها السابقة.

تجدر الإشارة أن المطربان يسعيان من اجل إطراب الجماهير السعودية، التي سوف تحضر إلى حفل جازان من اجل الاستمتاع بهذا الثنائي الذي سيقدم أفضل الأغاني التي يمتلكها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات