أخر الأخبار

الاستعانة بأسماء جلال بدل هنا الزاهد في فيلم الأستاذ.. اليكم التفاصيل

الاستعانة بأسماء جلال بدل هنا الزاهد في فيلم الأستاذ.. اليكم التفاصيل، لا زالت الأحجية ناقصة في فيلم الأستاذ للنجم المصري محمد إمام، ويعتبر فيلم الأستاذ من الأفلام المنتظرة بشدة خاصة وان الفيلم يحتوي على الكثير من الأحداث المشوقة التي سوف تنال إعجاب الجماهير، وهذا وفقا للقائمين على العمل الذين يسعون من اجل إخراج فيلم من أفضل الأفلام التي يمكنها منافسة كافة الأفلام، التي صدرت في الآونة الأخيرة وحققت إيرادات ضخمة مثل فيلم بيت الروبي.

الاستعانة بأسماء جلال من اجل تعويض هنا الزاهد

بدأ صناع عمل فيلم الأستاذ تصوير العلم الفني خلال الأيام الماضية، وعلى الرغم من اعتذار النجمة هنا الزاهد إلا أن القائمون على العمل تمسكوا بها بشكل كبير ولكن بعد أن يأس القائمون على العمل، من هذا الأمر استعانوا بالنجمة المصرية أسماء جلال من أجل القيام، بالدور التي كانت سوف تقوم به الفنانة هنا الزاهد.

وعلم برنامج ET بالعربي أن الشركة المنتجة لفيلم الأستاذ تعاقدت مع النجمة أسماء جلال، من اجل القيام بالبطولة النسائية إمام النجم محمد إمام، ومن المقر أن تبدأ المشاهد الخاصة بها في الأيام المقبلة.

سبب اعتذار هنا الزاهد عن فيلم الاستاذ

بعد التعاقد مع النجمة المصرية أسماء جلال أصبح الجميع يسعى من اجل التعرف على سبب اعتذار النجمة هنا الزاهد، عن أداء البطولة النسائية إمام الفنان محمد إمام في فيلم الأستاذ، وقالت هنا الزاهد أنها اعتذرت عن العمل الفني بسبب صعوبة تنسيق المواعيد الخاصة به وانشغالها بتصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي من المقرر أن يعرض في الأيام المقبلة.

ابطال فيلم الاستاذ

يشارك في فيلم الأستاذ مجموعة من أبرز الفنانين الذين يسعون من اجل الوصول إلى قمة الهرم، من خلال هذا الفيلم الذي يحتوي على الكثير من الأحداث المشوقة والتي يجبها الجمهور العربي، ومن ابطال فيلم الأستاذ:

  • محمد إمام.
  • اسماء جلال.
  • يومي فؤاد.
  • باسم سمرة.
  • محمد محمود.
  • ويزو.
ابطال فيلم الاستاذ
ابطال فيلم الاستاذ

نرشح لكم أيضا: طرح البرومو الرسمي لفيلم “عمهم” بطولة محمد إمام.

تجدر الإشارة أن فيلم الأستاذ من الأفلام التي ينتظرها الجمهور بشدة خاصة، بعد أن قام النجم محمد إمام ببعض الترويجات الخاصة بالعمل الفني.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات