أخر الأخبار

أصالة تطلق أغنية إنسان من ألبومها الجديد.. اليكم الكلمات

أصالة تطلق أغنية إنسان من ألبومها الجديد.. اليكم الكلمات، في حدث فني لافت، تقدم النجمة أصالة هدية موسيقية جديدة لجمهورها، حيث تزف بشرى إطلاق أغنيتها “إنسان”، المستقاة من ألبومها المنتظر “ثم أنا”. إليكم كلمات الأغنية التي تحمل في طياتها عواطف جياشة وإحساسًا عميقًا، معززةً بذلك مكانتها كأحد أبرز أيقونات الغناء في الشرق.

أصالة تطلق أغنية إنسان من ألبومها الجديد

بعد ترقب كبير من الجماهير، أطلقت الفنانة أصالة أغنيتها “إنسان”، وهي جزء من ألبومها “ثم أنا”، وذلك عبر منصة يوتيوب للفيديوهات.

تتألف الأغنية من كلمات بقلم محمد الترك وألحان من كرار شريف، بالإضافة إلى توزيع موسيقي من علي روني.

وقد نشرت حسابات أصالة وروتانا للموسيقى على انستغرام مقطع تشويقي لأغنية “إنسان”، مع تعليق: “استمعوا الآن إلى جديد الفنانة المتألقة أصالة، أغنية ‘إنسان’ من ألبوم ‘ثم أنا’ القادم”.

كذلك، قامت Assala بإثارة حماس متابعيها قبل عدة أيام عبر إنستغرام، حيث شاركت بوستر الألبوم مع تعليق يقول: “ثم_أنا ✨ قريبًا سيصدر الألبوم الجديد للفنانة المحبوبة #أصالة 🤩 @assala #روتانا #RotanaMusic”.

كلمات أغنية إنسان

“كلمات أغنية إنسان” تعبير فني رقيق ينقلنا إلى عالم العواطف الإنسانية الراقية. تتجلى فيها مشاعر الحب والإخلاص، وتصوير الإنسان كملاذ وسند في زحام الحياة. هذه الأغنية تجسد بكلماتها روح الألفة والتواصل العميق بين البشر اليكم كلمات الاغنية:

في زحام هذه الحياة وجدت إنسانًا

الأشياء التي رأيتها فيه خطيرة

قلبه نصفه لوحة فنية وأنا العنوان

أشعر معه كأنني أميرة

دخوله إلى قلبي كان كالفنان

سحرني إلى بيته كالأسيرة

وعدني بحياة خالية من الخذلان

وأعلم أنه سندي ولا غيره

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال أصالة كانت أغنية “أصحاب الأرض” التي صدرت في مارس الماضي، دعمًا لحق الشعب الفلسطيني في أرضه. وشاركت في هذا العمل مع فرقة أكابيللا مصرية وفارس قطرية تحت قيادة المايسترو مازن دراز.

كلمات أغنية إنسان
كلمات أغنية إنسان

الأغنية من تأليف حسين نازك وتوزيع موسيقى أحمد ضياء، وشارك فهد في ترتيب وتنفيذ الوتريات والأوركسترا.

اقرأ أيضا: اصالة تعتذر للمصريين: انتوا أصحاب فضل عليا

وفي ختام هذا العرض الموسيقي الباهر، تتركنا أصالة مع أغنية “إنسان” التي تعد بمثابة رحلة فنية ملهمة تأخذنا فيها إلى أعماق الروح والإحساس. يبقى ألبوم “ثم أنا” موعدًا ننتظره بشغف، حيث ستستمر أصالة في إثراء الساحة الفنية بأعمالها الخالدة التي تلامس قلوبنا وتستحوذ على مشاعرنا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات