أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

أصالة تعلق على فيلم حياة الماعز وتدافع عن السعودية
السعودية تريند مشاهير العرب

أصالة تعلق على فيلم حياة الماعز وتدافع عن السعودية

أصالة تعلق على فيلم حياة الماعز وتدافع عن السعودية، لم يمر فيلم حياة الماعز The Goat Life على الفنانة والمطربة السورية اصالة نصري التي وقفت الى جانب المملكة العربية السعودية ودافعت عنها بكل قوة في وجه الانتقادات التي طالت المملكة وحكامها ومواطنيها ووجهت المطربة السورية شكر خاص للمملكة وحكامها وشعبها على كل ما قدموه لها في سبيل مواصلة عملها الفني كما واشادت بأداء المسؤولين السعوديين الذين يسعون من اجل حماية الوافدين ومساعدتهم.

أصالة تعلق على فيلم حياة الماعز

دافعت المطربة السورية اصالة نصري عن المملكة العربية السعودية، وذلك بالتزامن مع بدء عرض فيلم حياة الماعز The Goat Life المتهم بالإساءة للمملكة العربية السعودية والذي تصدر كافة محركات البحث ومواقع السوشيال منذ ان تم طرحه على منصة نتفليكس.

وشاركت المطربة السورية نصري متابعيها على انستجرام منشورا طويلا أعلنت من خلاله عن دعمها للمملكة والشعب السعودي بشكل عام.

وكتبت نصري: “من بداياتي وأنا عايشه بين السعوديين بالسعودية ومن حسن حظي سافرت معهم بلاد كتيره وعشت معهم بكل سفره أيام طويلة ماشفت كرم بكرمهم ولا رحمه متل اللي موجوده بقلبهم واللي عرفتهم كلهم عندهم ناس كتير من جنسيات عديدة بيشتغلوا معهم ومحظوظين كلهم بالفرصه اللي عطتهم ياها الحياة وأغلب هالناس عملوا ببلادهم بيوت وصرفوا على العشرات وهنن نفسهم عايشين بأفضل الظروف مع أطيب ناس”.

أصالة تعلق على فيلم حياة الماعز
أصالة تعلق على فيلم حياة الماعز

وأضافت المطربة اصالة نصري في منشورها: “للأسف تابعت الفيلم اللي بيقول صار هيك بالسعودية واستفزني ولقيت ما في أسباب لمتل هيك إتّهام للمجتمع السعودي مجتمع المبادئ والأخلاق والعطاء والتواضع والبساطه وحب الناس والحياة”.

وختمت الفنانة منشورها بتوجيه الاتهام للمسيئين للشعب السعودي : “أن تكون السعودية مستهدفه هاد شي متوقع ومبرّر لأنها كانت ومازالت المؤثره الحاضنة الله يعزها ويديم عزها ويحفظ أهلها أهلي وأهل ملايين متلي حبوها وكانت إلهم الأم والأب والأمان والوطن”.

قد يهمك أيضا: ما هي قصة فيلم حياة الماعز The Goat Life

لم يمر فيلم حياة الماعز The Goat Life مرور الكرام على المطربة السورية اصالة نصري، التي دافعت بشدة عن المملكة السعودية في وجها الانتقادات التي وجهها الفيلم للظروف المعيشية للعمال الوافدين الى المملكة.