أصالة مبهرة من أداء منى زكي في مسلسل تحت الوصاية

خلقت لتبهرنا

أصالة مبهرة من منى زكي بعد تمثيلها في تحت الوصاية، استطاعت النجمة المصرية منى زكي ان تبدع في أداء الدور الخاصة بها في مسلسل تحت الوصاية المسلسل، الذي بدء في منتصف شهر رمضان المبارك ولاقت النجمة المصرية منى زكي اشادات كبيرة خاصة من الوسط الفني الذي وقف الى جانب النجمة المصرية، التي ابدعت جدا في هذا الامر ويحتوي مسلسل تحت الوصاية على الكثير من الاحداث المميزة للغاية، والتي حازت على عجاب الجماهير منذ عرض الحلقة الاولى.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية من المسلسلات التي تم عرضها في منتصف شهر رمضان المبارك، ويعتبر مسلسل تحت الوصاية من المسلسلات المكونة ل 15 حلقة ويحتوي مسلسل نحت الوصاية، على الكثير من الاحداث المشوقة التي حازت على اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي ويشارك في مسلسل تحت الوصاية، مجموعة من أبرز الفنانين الذين أبدعوا في اداء الأدوار الفنية التي أوكلت إليهم من قبل القائمون على العمل الفني.

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

أصالة مبهرة من أداء منى زكي

احتفلت النجمة السورية اصالة نصري بنجاح مسلسل تحت الوصاية للنجمة المصرية منى زكي ونشرت اصالة نصري من خلال خسابها على تويتر البوستر الرسمي لمسلسل تحت الوصاية وعلقت: “منى زكي خلقت بس لتبهر.. منى زكي أعظم ممثلة شفتها بحياتي على وجه الإطلاق.. الله يحفظك للفنّ ولعيلتك وأحبابك يا عبقريّتنا الغالية. وعلقت على هذا الامر الناقدة ماجدة عادل خير الله من خلال حسابها على فيس بوك وقالت: “حواجب منى زكي مناسبة جدًا للشخصية والدور بداية تحت الوصاية تشي بقيمة وأهمية”.

نرشح لكم ايضا: مواعيد عرض مسلسل الصفارة وتحت الوصاية؟ والقنوات الناقلة

تجدر الاشارة ان مسلسل تحت الوصاية من المسلسلات الرمضانية التي بدأت في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك واستطاع مسلسل تحت الوصاية ان يتصدر التريند مع الحلقات الاولى للعمل الفني.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات