أنغام في أحدث جلسة تصوير بعد تعافيها

أنغام في أحدث جلسة تصوير بعد تعافيها، لا زالت المطربة المصرية انغام تتصدر التريند في العالم العربي ولكن هذه المرة عندما قامت المطربة المصرية. بالتقاط بعض الصور المميزة للغاية والي علت الجميع في حالة  من الانبهار. بسبب الصور الجميلة التي تم التقاطها اليوم للفنانة المصرية المميزة للغاية. والتي استطاعت ان تقوم بناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في العالم العربي تنتظر اعمالها على احر من الجمر.

أنغام في أحدث جلسة تصوير لها

شاركت النجمة المصرية انغام جمهورها ومتابعيها ببعض الصور التي تم التقاطها لها بعد ازمتها الصحية الأخيرة. التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية وتفاعلت الجماهير المصرية. والمحبة للمطربة انغام كما وعلق الجميع ببعض التعليقات التي حفزت الفنانة المصرية انغام. ومنها حمد الله على سلامتك نورتي الدنيا وذلك من خلال حسابها على انستغرام.

وظهرت الفنانة في الصورة بإطلالة جذابة وجميلة للغاية. خطفت انظار الجماهير بإطلالتها المميزة واستطاعت الفنانة ان ترتدي فستان قصير باللون الأسود. وهذا ما جعلت الجماهير في حالة من الانبهار.

ووجهت النجمة المصرية انغام رسالة الى متابعيها وكل من دعمها في ازمتها الأخيرة. وكتبت الفنانة عبر حسابها على فيس بوك: “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب… لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي. أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم.. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي”.

وأضافت أنغام “الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه.. حقيقي ألف شكر مش كفاية.. أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابدًا”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات