أول تعليق من أصالة على سبب تغيير ملامحها

أول تعليق من أصالة على سبب تغيير ملامحها، اصالة نصري واحدة من ابرز الفنانات التي استطاعت ان تصير الجدل في الظهور الأخير ها وخاصة بعد ان كان هناك تغيير كبير جدا على ملامحها، لذلك تمت مهاجمة الفنانة  السورية والمطربة المميزة التي تمتلك صوت جميل جدا من قبل المتابعين الذين استنكروا ما قامت به الفنانة السورية المميزة التي تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في العالم العربي.

تعليق أصالة على سبب تغيير ملامحها

ردت المطربة السورية اصالة نصري على المتابعين الذي علقوا على تغيير ملامحها في الفترة الاخيرة خاصة بعد ان قامت بنشر الصورة الخاصة بها.

وقالت الفنانة السورية اصالة نصري عبرة موقع التغريدات تويتر: “سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنني ألا وهو ( دخيلك شو عامله؟) ومابعرف ليش متوقعين ماقول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن ( دخيلكم ماتسألوني) ؟ شو ماكنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها ؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر”.

واستطاعت الفنانة اصالة ان تثير الجلد بعد ان قامت بمشاركة صورة خاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي حيث كانت مختلفة تمام عن الصور القديمة لذلك انهالت عليها التعليقات التي تطالبها بتوضيح ما حصل وما هو سبب تغيير ملامحها.

وفي سياق منفصل احييت المطربة السورية اصالة نصري حفل غنائيا  في دبي وظهرت في الحفل وهي حافية القدمين وذك بعد ان قامت بخلع الحذاء وتركه على المسرح مما جعل الجميع الجميع يتفاعل مع ما قامت به.

كما وطرح اصالة نصري فيديو كليب يحمل عنوان “الرحلة”، وذلك عبر منصات الموسيقى الخاصة بها واستطاع الفيديو ان يحصد ملايين المشاهدات.

تعليق أصالة على سبب تغيير ملامحها
تعليق أصالة على سبب تغيير ملامحها

تجدر الإشارة ان الفنانة اضالة واحدة من ابرز لفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة، من خلال الأعمال الفنية التي قامت بها ونالت اعجاب الجماهير في العالم العربي، كما وأصبحت ايقونة يحتذى بها من قبل الجميع.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات