أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

أول ظهور للفنان عادل إمام بعد أنباء إصابته بالزهايمر
مشاهير العرب

أول ظهور لعادل إمام بعد أنباء إصابته بالزهايمر

أول ظهور لعادل إمام بعد أنباء إصابته بالزهايمر، بعد تداول انباء اصابته بالزهايمر استطاع الفنان والزعيم المصري عادل امام الظهور للمرة الأولى بعد ان تم تداول هذه الاخبار والتي تم نفيها مرارا وتكرارا، من قبل عائلته التي وقفت الى جانبه وساندته في هذه المعركة الطويلة التي كان، يخوضها الفنان الذي اسعد الملايين ضد الاشاعات التي كانت تربك حسابات عائلته التي كانت تقول انه بخير وسوف يعود الى السينما المصرية مرة أخرى.

أول ظهور للفنان عادل إمام بعد أنباء إصابته بالزهايمر

استطاع الفنان عمر متولي ان يقوم بنشر صورة تجمعه مع خاله الفنان عادل امام، وذلك في اول ظهور للزعيم بعد ان تم تداول اصابته بمرض الزهايمر.

أول ظهور للفنان عادل إمام بعد أنباء إصابته بالزهايمر
أول ظهور للفنان عادل إمام بعد أنباء إصابته بالزهايمر

وكان الإعلامي المصري محمد الباذ قد اعلن عن إصابة الزعيم عادل امام بالزهايمر، مؤكدا عدم عودته الى السينما والتمثيل مرة أخرى وهذا ما احزن محبي الفنان المصري عادل امام، والذين انتظروا اعماله القادمة على احر من الجمر.

ونشر الفنان عمر متولي ابن الفنان مصطفى متولي، صورة تجمعه مع الزعيم عادل امام عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك معلقا عليها قائلا: “ربنا يخليك لينا”.

وعلى الرغم من ان الصورة التي تم نشرها من قبل الفنان عمر متولي، الا ان بعض الخبراء رجحوا انها صورة تم تعديلها بواسطة الفوتوشوب من اجل اظهار الفنان المصري بملامح اصغر، الا ان الصورة لاقت تفاعلا كبيرا جدا بعد ان تم نشرها بدقائق.

وتمنى المعلقون للفنان المصري عادل امام دوام الصحة، والعافية وان يعود الى السينما في اقرب وقت ممكن من اجل امتاعهم واسعادهم كما كان في سابق عهده.

يذكر ان الإعلامي محمد الباز كان قد اعلن عن إصابة مواطنه عادل امام في يوم الجمعة، من خلال برنامج اخر النهار الذي يبث على قناة النهار واكد انه الفنان المصري لن يعود الى التمثيل، مرة أخرى ولكن لم يمضي سوى ساعات معدودة حتى خرج شقيق الزعيم ينفي هذا الامر ويقول الزعيم بخير.