إحالة محمد رمضان لمحكمة الجنايات في قضية شتم عمرو أديب

إحالة محمد رمضان لمحكمة الجنايات في قضية شتم عمرو أديب، لا تزال القضية بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو اديب قائمة الى هذه اللحظة. وذلك نتيجة سب وشتم الفنان محمد رمضان للإعلامي الكبير عمور اديب الذي يعتبر من. افضل الاعلامين في مصر والعالم والعربي. لذلك قامت محكمة الجنايات المصرية باستدعاء الفنان ممد رمضان من اجل التحقيق في الأمور التي قام بها بحق الإعلامي اديب.

إحالة محمد رمضان لمحكمة الجنايات

في تطورات القضية الخاصة ببين الفنان محمد رمضان والإعلامي الكبير عمرو اديب. استطاعت النيابة العامة ان تحيل أوراق القضية الى المحاكمة الجنائية امام المحكمة الاقتصادية في ال 20 من هذا الشهر.

ووجه الإعلامي عمرو اديب اتهامات للفنان محمد رمضان بالسب. والشتم والتشهير بالإضافة الى  إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي واستخدام محتوى بدون اذن.

إحالة محمد رمضان لمحكمة الجنايات
إحالة محمد رمضان لمحكمة الجنايات

وفيي تصريحات لمحامي الفنان محمد رمضان الأستاذ احمد الجندي: “هذه أول جلسة وسنحضر كمحامييه بالنيابة عنه ولن يحضر شخصياً كما يتم تداوله. وسيكون هناك مرافعة من بعدها و هناك خطوات للمقاضاة. وان شاء الله براءة”.

وكانت قد نشبت خلافات قوية بين الفنان محمد رمضان، وعمرو اديب قبل فترة زمنية تقدر بعام ونصف على خلفية وفاة الطيار اشرف أبو اليسر حيث تعود بداية الخلاف عندما قام الإعلامي عمرو اديب، بانتقاد محمد رمضان بعد ان تم الحكم عليه بتعويض الطيار وكان الفنان رمضان يلقي بالمال على الأرض.

وفي سياق منفصل يحي احيا الفنان المصري محمد رمضان، في الأيام السابقة حفلا غنائيا ضمن حفلات مدل بيست الرياض وسط حضور جماهير ضخم للغاية، واستطاع الفنان ان يقوم بافتتاح احتفاله بأغنية “مافيا” ومن ثم قام بتقديم مجموعة من الأغاني الخاصة به.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات