إصابة الممثل ويل سميث بفيروس كورونا

إصابة الممثل ويل سميث بفيروس كورونا، في مفاجأة غير متوقعة لمحبي النجم الأمريكي ويل سميث تم الإعلان عن اصابته بفايروس كورونا. مما يجعله حبيس المنزل من اجل التعافي من هذا الفايروس القاتل الذي بدأ ينتشر مرة أخرى في العالم. بعد ان تم القضاء عليه وحصره من قبل الدول بعد ان تم إيجاد اللقاح المناسب. للقضاء على هذا الوباء القاتل وكان من المقرر ان يقوم ويل سميث بالإعلان عن فيلم Emancipation.

إصابة ويل سميث بفيروس كورونا

كان النجم العالمي يخطط لمفاجأة مميزة للجمهور المحب له في احد العروض الخاصة بفيلم Emancipation. ولكن ما لم يكن في الحسبان هو غيابه عن هذا المهرجان. بعد ان اثبتت اصابته بفايروس كورونا وتم التعرف على هذا الامر بعد ان طلب من المشاركين في حضور الحدث فحص كوفيد-19. وبعد ان تم الفحص اثبت إصابة الممثل سميث بالفايروس القاتل.

إصابة ويل سميث بفيروس كورونا
إصابة ويل سميث بفيروس كورونا

وكان الممثل الذي يبلغ من العمر 54 عاما يتطلع الى لقاء الجمهور المحب له. بعد عرض فيلمه الأخير Emancipation  ولكنه انتهى هذا المر بلقاء الجمهور من  خلال ZOOM. حيث كان جالسا امام اللاب توب وقال: “لقد كانت نتيجة الاختبار إيجابية، أنا إيجابي بالتأكيد”.

وقد اعلن النجم الأمريكي الحاصة على جائزة الاوسكار اصابته بفايروس كورونا .من خلال مقطع فيديو قام بمشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي وظهر النجم في مقطع الفيديو. الذي قام بنشره وهو يقوم بمسحة الاختبار الخاصة بكوفيد وتم التعليق على هذا الفيديو “كنت أستعد لمفاجأة الجمهور الذي شاهد للتو Emancipation”.

وبدا ان ويل سميث يأخذ الأمور بأريحية كبيرة للغاية. وقال بالتعليق على الفيديو الذي قام بنشره: “لقد انتشرت بسرعة”. زفي مقطع الفيديو الذي قام بنشره لم يظهر عليه أي علامة من علامات المرض. ولكنه ظل يصرخ صرخات الألم المبالغ فيها ندا كان يجري اختبار المسحة حول انفه وصدم بعد ان كانت النتيجة إيجابية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات