بالفيديو لحظة إطلاق النار على رئيس الوزراء الياباني السابق “شينزو آبي”

لحظة إطلاق النار على رئيس الوزراء الياباني السابق “شينزو آبي”، تناقلت وسائل إعلام يابانية مقطع فيديو مصرو للحظة إطلاق النار على رئيس الوزراء السابق سينزو ابي، صباح اليوم وذلك بعد أن قام شخص يحمل بندقية وقام بإطلاق النار على رئيس الوزراء الذي بقي ينزف حتى توفي، وذلك بعد أن كان رئيس الوزراء يدلي بتصريح خلال فعاليات انتخابية في إحدى المقاطعات.

لحظة إطلاق النار على رئيس الوزراء الياباني السابق

تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يتم فيه إطلاق النار، من قبل شخص يحمل بندقية هجومية على رئيس الوزراء الياباني السابق شينزو ابي والذي تلقى تلك الطلقات، عندما كان يلقي خطابًا في حملة انتخابية في إحدى المقاطعات واستطاع القاتل تصيب الطلقات على رئيس الوزراء، من الخلف وارداه قتيلًا ولكن في نهاية المطاف استطاع الفريق الأمني إلقاء القبض على القاتل.

محاولة اسعاف رئيس الوزراء السابق

استطاعت وكالة كيدو ان تقوم بالتقاط الكثير من الصور، التي أظهرت رئيس الوزراء ملقا على الأرض ومدرجًا بدمائه وكانت الجماهير ملتفة حول الرئيس السابق لذلك قام أحدهم، بمحاولة إنعاش القلب وإنقاذ ابي ولكن باءت محاولاته بالفشل.

وقال تلفزيون تي بي اس ان ابي أصيب في الجانب الأيسر، وعلى ما يبدو ان احدى الرصاصات اخترقت العنق مما أدت الى مقتله على الفور.

محاولة اسعاف رئيس الوزراء السابق
محاولة اسعاف رئيس الوزراء السابق

واستطاع الفريق الأمني الخاص رئيس الوزراء السابق ان يقوم بإلقاء القبض على القاتل، واستطاع نشطاء أن يقوموا بتداول السلاح الذي تم استخدامه، والذي يبدو بدائيًا ومصنع من أنابيب وشريطًا خشبيًا ومكونات إطلاق.

تجدر الإشارة أن القوات الأمنية فتحت تحقيقًا في الحادث، من اجل التعرف على الجهة التي مولت هذا الشخص من اجل القيام بهذا الأمر ولكن على ما يبدوا أن هذا تصرف فردي، من هذا الشخص الذي لم يتم التعرف على اسمه حتى هذه اللحظة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات