أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

إكس فاكتور يعود من جديد.. فمن هم لجنة الحكم
السينما والتلفاز

إكس فاكتور يعود من جديد.. فمن هم لجنة الحكم

إكس فاكتور يعود من جديد.. فمن هم لجنة الحكم، بعد غياب عاد الينا برنامج اكس فاكتور الذي يعتبر من البرامج المهمة للغاية والتي يمكن من خلالها اختيار أفضل المواهب الشابة، والتي يمكن تطويرها والوصول بها الى بر الأمان هذا وفقا لما قالته لجنة التحكيم الخاصة بالبرنامج الذي يحتاج إلى مهارات خاصة للوصول إليه، والفوز باللقب الذي يتنافس عليه عدد كبير جدا من النجوم الناشئين والذين يطمحون من اجل مواصلة طريقهم.

برنامج إكس فاكتور

يعتبر برنامج ذا اكس فاكتور من البرامج الغنائية المهمة للغاية والتي يمكن من خلالها اختيار أفضل المواهب الشابة والتي تمتلك صوت قوي للغاية وعرض برنامج ذا اكس فاكتور للمرة الأولى في 19 أبريل 2015م، في المملكة العربية السعودية واستطاع برنامج اكس فاكتور أن يقوم باختيار مجموعة من المواهب الشابة، التي تمتلك أصوات قوية للغاية يمكنها الإكمال في طريقها والوصول إلى الشهرة، وشارك في برنامج اكس فاكتور مجموعة من نجوم الوطن العربي.

إكس فاكتور يعود من جديد

على ما يبدو أن القائمون على برنامج اكس فاكتور يضعون اللمسات الأخيرة على برنامج اكس فاكتور خاصة، وانه تم الكشف عن أسماء لجنة التحكيم التي سوف تبدي رأيها بالمواهب المشاركة في البرنامج لعام 2023م.

وذلك بعد توقف دام 8 سنوات يعود برنامج المواهب اكس فاكتور مرة أخرى، على تلفزيون دبي مع مجموعة من أبرز نجوم الوطن العربي وهم:

  • راغب علامة
  • أنغام
  • عبدالله الرويشد.
إكس فاكتور يعود من جديد
إكس فاكتور يعود من جديد

واستطاعت حسابات مواقع التواصل الاجتماعي لقناة دبي أن تقوم بالإعلان عن البرنامج من خلال تصوير كل فنان من الفنانين المشاركين في لجنة الحكم وهو يغني أغنية لوحده فقام راغب علامة بأداء أغنية نسيني الدنيا، وظهر راغب وهو يقوم بعزف البيانو أما عن المطربة انغام فقد ظهرت وهي تغني اغنية حالة خاصة وعلقت عليها: ” قريباً على تليفزيون دبي برنامج اكس فاكتور”، وغنى عبد الله الرويشد مقطع من أغنيته الى نساك ومع هذا أصبحت لجنة الحكم جاهزة لانطلاقة البرنامج الذي غاب طويلًا عن الشاشات العربية، وعلق الرويشد على مقطع الفيديو: “قريبا على شاشة دبي مع هاشتاغ اكس فاكتور 2023”.

 

نرشح لكم أيضا: حقيقة إيقاف برنامج صدى الملاعب لمصطفى الاغا

تجدر الإشارة أن برنامج اكس فاكتور من البرامج المميزة للغاية، والتي تم من خلالها اختيار الكثير من المواهب الشابة والتي تمتلك أصوات مميزة للغاية.