إلهام الفضالة تعلن عن رفع دعوى قضائية ضد هيا الشعيبي

إلهام الفضالة تعلن عن رفع دعوى قضائية ضد هيا الشعيبي، بعد الحرب الإعلامية التي قامت بين الفنانة الهام الفضالة والفنانة هيا الشعبي قامت الفنانة الهام برفع دعوى قضائية على هيا الشعيبي، بعد ان قامت بإرسال بعض الصور والمقاطع الصوتية التي تهدد فيها الفنانة الفضالة وهذا ما اضطرها الى رفع دعوى قضائية، بحقها مطالبة القضاء باسترداد حقها بعد ان قامت الشعيبي بإهانتها على الملأ.

الفنانة إلهام الفضالة تعلن عن رفع دعوى قضائية ضد الفنانة هيا الشعيبي

نشرت الفنانة الكويتية الهام الفيديو مقطع فيديو على صفحاتها على السوشيال ميديا، وظهرت الفنانة الكويتية الفضالة في مقطع الفيديو تعتذر من الجماهير والمتابعين، نتيجة انفعالها على حد وصفها وتعبيرها بعد ما قامت بالرد على الفنانة الكويتية هيا الشعيبي.

الفنانة إلهام الفضالة تعلن عن رفع دعوى قضائية ضد الفنانة هيا الشعيبي
الفنانة إلهام الفضالة تعلن عن رفع دعوى قضائية ضد الفنانة هيا الشعيبي

وقالت الفضالة في مقطع الفيديو الذي نشرته على حسابها، في سناب شات انها تتجاهل دوما الاساءات التي يتم توجيهها اليها ولكن ما دفع الفنان للرد على الشعيبي، هو نعت الأخيرة لإحدى معارفها “بالغرابة”.

وأعلنت الفضالة انها قامت بتحويل الملف الى محاميتها، من اجل اتخاذ الإجراءات المناسبة بحق  مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي وقالت: بعد ان تم تحويل القضية الى القضاء فان الموضوع بالنسبة لها قد  انتهى.

يذكر ان الفنانتان الكويتيان قد تبادلتا التهديدات مع تصاعد المشكلة بينهما، وهددت الفنانة الشعيبي مواطنتها الهام وقالت لها انها تمتلك رسائل صوتية تثبت شتمها والإساءة اليها.

وأكدت انها غير مضطرة لنشرها ولكنها تعرف الجهة المعنية، التي سوف تقوم بإيصال هذه التسجيلات  الصوتية لها وهذا على حسب وصفها.

واتهمت الهام الفضال بإنشاء بعض الحسابات الوهمية على السوشيال ميديا، وقالت ان الأدلة التي تمتلكها لن تخرج الى من خلال برنامج قوي جدا وأضافت: “وللي عندي هذا، والله ما رح يطلع إلا ببرنامج قوي، بس هاه، خللي اسمع أنا شنو قايلة، على طول وتوته”.

واجعت الفنانة الكويتية الشعيبي انه هناك من هاجمها، عند دخلت المملكة واصفة احدى السيدات بالغرابة.

وبعد ان قامت الشعيبي بوصف السيدة بالغرابة ردت الفنانة الهام الفضالة، وقالت ان هيا الشعيبي قصدت صديقة لها ومديرة اعمالها القادمة من المملكة زيارتها في الكويت.

وشددت الفضالة انها تمتلك صورا ورسائل صوتية للفنانة هيا الشعيبي تدينها ولكن لا تريد فضحها امام الملأ.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات