إيمي سمير غانم تطلق على زوجها لقب “أبو علي”

إيمي سمير غانم تطلق على زوجها لقب “أبو علي”، لا تزال النجمة المصرية ايمي سمير غانم تثير الجدل من خلال التصريحات التي قامت بها. وتعتبر النجمة ايمي سمير غانم من ابرز الفنانات في العالم العربي. وذلك من خلال الاعمال الفنية لايت قامت بها  والتي استطاعت من خلالها. ان حظيت بإعجاب الجماهير في العالم العربي الذين طالبوا الجمة المصرية بالمزيد من الاعمال الفنية المميزة.

إيمي سمير غانم تطلق على حسن الرداد لقب “أبو علي”

يبدو ان الفنانة المصرية ايمي سمير غانم تسعى من اجل البقاء في صدارة محركات البحث، وذلك بعد انتشار الكثير من الشائعات التي تفيد بحملها وقدمت كمادة دسمة، حول الموضوع بمنشورها الأخير الذي قامت بنشره على حسابها على انستغرام.

ونشرت الممثلة المصرية على حسابها على انستغرام صورة ظهرت فيها برفقة زوجها الفنان المصري حسن الرداد. وارفقت ايمي الصورة بتعليق اطقت من خلاله لقب “أبو علي” على زوجها وهذا ما لفت انتباه المتابعين.

إيمي سمير غانم تطلق على حسن الرداد لقب "أبو علي"
إيمي سمير غانم تطلق على حسن الرداد لقب “أبو علي”

ولكن بعد ان تفاعل المتابعون مع المنشور الذي قامت بنشره النجمة المصرية، استطاعت ان تقوم بتعديل العبارة التي قامت بنشرها وقالت “حسون”.

واعتبر المتفاعلون مع منشور ايمي سمير غانم ان هذه الخطوة، التي قامت بها الفنانة المصري دليل على حملها بطفلها الأول من حسن الرداد ولكن لم تقم ايمي بالتعليق او توضحي هذا الامر.

وكانت ايمي قد قام بنشر صورة مؤخرا على حسابها على موقع انستغرام، كانت كفيلة بتجدد انتشار الشائعات حولها حملها من زوجها الفنان حسن الرداد.

وظهرت ايمي في منشورها الجديد الذي تضمن لها عدد من الصور. التي قامت بالتقاطها عندما تواجدت في العاصمة الفرنسية باريس بفستان طويل مع كاب من الفرو. كما وظهر زوجها الى جانبها في الصور وكثرت التعليقات على المنشور التي تحدثت عن بروز ملامح الحمل عليها. ولكنها تحاول ان تقوم بإخفاء بطنها من خلال ارتداء ثياب فضفاضة وواسعة.

وكانت شائعا التحمل تلاحق النجمة ايمي سمير غانم عندما تواجدت في إمارة دبي. وتحديدا بعد ان ظهرت برفقة زوجها خلال عرض فيلم “تحت تهديد السلاح”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات