أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

ابطال الفيلم السعودي جنون طاقم العمل
السينما والتلفاز

ابطال الفيلم السعودي جنون طاقم العمل

ابطال الفيلم السعودي جنون طاقم العمل، الفيلم السعودي جنون واحد من الأفلام المميزة التي انتظرتها الجماهير السعودية والعربية على احر من الجمر. كونه يجتوي على الكثير من الاحداث المميزة التي استطاع القائمون على الفيلم ان يقوموا بتصويرها بطريقة احترافية. جعلت المشاهد السعودي يفتخر بالعمل الذي قام بها القائمون على الفيلم كما. ويمتلك الفيلم نخبة من الفنانين السعوديين الذين يمتلكون مهارات مميزة.

فيلم جنون

فيلم جنون واحد من الأفلام السعودية المميزة التي نالت اعجاب النقاد في الكثير من المهرجانات السينمائية. التي شارك فيها الفيلم السعودي المميز يذكر ان فيلم جنون. من اخراج المخرجين السعوديين معن بن عبد الرحمن وياسر بن عبد الرحمن ويشارك في الفيلم السعودي نخبة من الفنانين المميزين. الذين استطاعوا ان يثبتوا انفسهم من خلال المهارات التي يمتلكونها والتي استطاعوا ان يقوموا من خلالها بتقديم افضل الأدوار.

قصة فيلم جنون

تدور احداث فيلم جنون حول مجموعة من الشباب والشابات السعوديين. الذين يبحثون عن الشهرة من خلال اليوتيوب فيدخلون في احداث ومغامرات تعرضهم للخطر. واستطاع المخرجين عبد الرحمن ان يقوما بتصوير الفيلم في المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الامريكية. واستطاع الفنانون ان يقوموا بتجسيد الأدوار المميزة التي تم اسنادها اليهم من خلال المخرجين والقائمون على الفيلم.

قصة فيلم جنون
قصة فيلم جنون

ابطال فيلم جنون

يشارك في فيلم جنون نخبة من الفنانين السعوديين الذين يمتلكون مهارات مميزة. جعلتهم يقدمون افضل ما لديهم من اجل إنجاح الفيلم السعودي الذي نال اعجاب الجماهير في السعودية والعالم العربي. ومن ابطال فيلم جنون السعودي:

  • معن بن عبد الرحمن.
  •  آيدا القصي.
  •  سمية رضا.
  •  نوان ريبيرو.
  • صالح عالم.
  •  خيرية نظمي.
  • كتابة بيدرو باولو. ومروان مقبل.
  •  ومن إخراج معن بن عبد الرحمن وياسر بن عبد الرحمن.

تجدر الإشارة ان فيلم جنون واحد من الأفلام السعودية المميزة. التي تم عرضها في دور العرض والسينما السعودية في يوم الخميس 27 أكتوبر. ونال الفيلم السعودي اعجاب الجماهير في الوطن العربي.