أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

من هم ابطال فيلم أنا وابن خالتي وما قصته
السينما والتلفاز

من هم ابطال فيلم أنا وابن خالتي وما قصته

من هم ابطال فيلم أنا وابن خالتي وما قصته، فيلم أنا وابن خالتي من الأقلام التي يجري إنتاجها في جمهورية مصر العربية وقال القائمون على العمل الفني انه يحتوي على الكثير من الأحداث، التي سوف تنال إعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي ويشارك في العمل الفني مجموعة من النجوم الذين يسعون من اجل إنجاح الفيلم، الذي سيتم عرضه قريبًا جدا وهذا وفقا لما أعلن عنه القائمون على فيلم أنا وابن خالتي.

فيلم أنا وابن خالتي

يعتبر فيلم انا وابن خالتي من الأعمال الفنية التي ينتظرها الجميع على أحر من الجمر خاصة وان المشاركون في العمل الفني هم نجوم الكوميديا الذين استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم من خلال الافيهات الخاصة بهم، والتي بقتي عالقة في ذاكرة الجماهير التي تنتظر مثل هذه الأعمال بفارغ الصبر، وجاء فيلم أنا وابن خالتي من تأليف كل من دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد أما عن الإخراج فقد جاء من إخراج المخرج المصري أحمد صالح.

قصة فيلم أنا وابن خالتي

تدور أحداث فيلم أنا وابن خالتي حول شخصين يسيران مع بعضهما البعض، ويقعان هاذين الشخصين في الكثير من المصاعب والمغامرات التي تحتاج إلى الكثير من الجهد من اجل الخروج، من هذه المصاعب التي تحدث في حياتهما وتتولى أحداث العمل الفني في إطار من الكوميديا، والمتعة التي سوف تجعل الجماهير في حالة من الترقب والذهول لما سوف يحدث مع المشاركين في العمل الفني الذي ينتظر منه، أن ينافس كافة الأعمال الفنية التي عرضت خلال الفترة السابقة.

قصة فيلم أنا وابن خالتي
قصة فيلم أنا وابن خالتي

ابطال فيلم أنا وابن خالتي

يشارك في فيلم ابن خالتي مجموعة من النجوم الكوميديين الذين يسعون من اجل إثبات أنفسهم من خلال التفنن في أداء الأدوار التي أوكلت إليهم من قبل القائمون على العمل الفني، ومن أبرز المشاركين في فيلم أنا وابن خالتي:

  • سيد رجب.
  • بيومى فؤاد.
  • هنادى مهنا.
  • على لوكا.
  • ميمي جمال.
  • سارة عبد الرحمن.

نرشح لكم أيضا: موعد عرض مسلسل بين السطور ومن ابطاله

تجدر الإشارة أن فيلم أنا وابن خالتي من الأفلام التي تدور أحداثها في إطار من الكوميديا الجميلة، والتي سوف تجعل الجميع في حالة من الضحك المتواصل