أخر الأخبار

بعد ردود أفعل قوية.. تعرف على ابطال مسلسل كريستال

بعد ردود أفعل قوية.. تعرف على ابطال مسلسل كريستال، مسلسل كريستال هو واحد من المسلسلات التي عرضت حديثًا على قناة mbc وعلى الرغم من حداثة هذا العمل الفني إلا انه لاقى شهرة كبيرة جدا، كما واستطاع أن يحصد ردود فعل وإشادات قوية جدا حعلت الفنانون المشاركون في العمل الفني، لا يصدقون هذا الأمر خاصة وان العمل الفني يحتوي على الكثير من الأحداث المشابهة، لمسلس حرب الورود التركي الذي لاقى نجاحًا كبير جدا.

معلومات عن مسلسل كريستال

يعد مسلسل كريستال من المسلسلات التي انتجت في المملكة العربية السعودية واستطاع المسلسل أن يثبت نفسه بعد احتواءه على الكثير من الأحداث المشوقة والمشابهة لمسلسل حرب الورود التركي الذي عرض للمرة الأولى في عام 2014م على مدار موسمين وتدور أحداث العمل الفني في إطار رومانسي درامي جميل وشيق جدا ويبدأ المسلسل بمعركة من اجل السيطرة على الشخص الذي يحبانه ويكنان له كل الاحترام.

قصة مسلسل كريستال

تدور أحداث قصة مسلسل كريستال حول فتاة فقيرة جدا تعيش في ملحق قصر، وهي ابنة لبستاني الذي يقوم بتقليم أشجار القصر الذي تمتلكه أكبر مصممة أزياء في ذلك الوقت، وبعد مرور الوقت تقع هذه الفتاة أي ابنة البستاني في حب الشخص الذي كانت تسعى من اجل اجله سيدة القصر فتدور بينهم، الكثير من الأحداث الشيقة والتي تم الكشف عن بعضها في الثلاث حلقات الأولى، من المسلسل الشهير والذي يعرض على منصة شاهد نت.

ابطال مسلسل كريستال

يشارك في بطولة مسلسل كريستال مجموعة من أبرز النجوم الذين أبدعوا في الداء الأدوار الفنية التي أوكلت إليهم من قبل القائمون على العمل الفني ومن أبرز المشاركين في هذا العمل الفني:

  • محمد نصر.
  • باميلا الكيك.
  • ستيفاني عطا الله.
  • لين غرة.
  • انجو ريحان.
  • اياد ابو الشامات.
ابطال مسلسل كريستال
ابطال مسلسل كريستال

متى يعرض مسلسل كريستال

يعرض مسلسل كريستال يوميا من الأحد إلى الخميس في السعاة 8 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على قناة mbc1 كما وتتوفر حلقات المسلسل الشهير على منصة شاهد Shahid، ولكن بعد أن يتم عرضها على الشاشة الرئيسية لهذا لا يجب على المشاهدين إهمال مشاهدة الحلقات، نتيجة التطور الكبير في الأحداث التي يمتلكها العمل الفني.

نرشح لكم أيضا: الممثلين الجدد في مسلسل Squid Game 2 لعبة الحبار الموسم الثاني.

تجدر الإشارة أن مسلسل كريستال من أبرز المسلسلات التي تم إطلاقها في 2 يوليو 2023م، ويتكون المسلسل الشهير من 10 حلقات فقط مليئة بالأحداث والمغامرات.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات