أخر الأخبار

خطوبة أحمد الخفاجي وساندي جمال بطلة مسلسل بنات صالح (صور)

خطوبة أحمد الخفاجي وساندي جمال بطلة مسلسل بنات صالح، تصدر اسم الثنائي أحمد الخفاجي وساندي جمال التريند بعد أن أعلنا عن خطبتهما ولم يكتفيا بهذا الأمر، بل قاموا بنشر مجموعة من الصور الجميلة من الحفل وتفاعلت الجماهير العربية التي أعجبت بصنيع الثنائي حيث تمنوا لهم حياة سعيدة، وتعد ساندي من أبرز الفنانات اللاتي قدمن أداء رائع جدا في مسلسل بنات صالح، الذي حصد ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرض فيها.

خطوبة أحمد الخفاجي وساندي

أعلن أحمد الخفاجي من خلال صور شاركها عن طريق برنامج ET بالعربي، عن خطبته من نجمة مسلسل بنات صالح، ساندي جمال وشارك احمد أجمل لحظاته من حفل الخطوبة، مع النجمة ساندي، التي بدورها ارتدت فستان باللون الأحمر لهذه المناسبة.

وقال برنامج ET بالعربي أن عقد القران سوف يكون في العاصمة العراقية بغداد، وحضر إلى عقد القران مجموعة من المشاهير من أبرزهم النجمة نور مازن التي شاركت مجموعة من الصور من المكان، الذي أقيم فيه حفل الخطوبة وأطلت لنجمة نور مازن فستان يحمل اللون الأبيض.

<yoastmark class=

كما ووجهت نور مازن التهنئة وذلك من خلال ستوري انستغرام، وعلقت: “ألف مبروك حمودي حبيبي أخوية يتمملك على خير يا رب”.

نرشح لكم أيضا: بعد اعلانه الخطوبة.. حورية فرغلى تنفى خبر خطوبتها من نزار الفارس.

تجدر الإشارة أن الثنائي أطلا إلى الجماهير بإطلالة غاية في الروعة خاصة وانهما اختارا ملابس جميلة للغاية، أبهرت الجماهير التي تفاعلت مع هذه الصور التي تم نشرها من قبل احمد الخفاجي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات