أخر الأخبار

بعد زفافهما.. شاهد الصور الأولى لـ الأمير الحسين والأميرة رجوة

بعد زفافهما.. شاهد الصور الأولى لـ الأمير الحسين والأميرة رجوة، لا زال ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين يتصدرون التريند على الرغم من مرور وقت طويل على زواجهم، وذلك لان الثنائي من انجح الشخصيات التي استطاعوا أن يبقوا عالقين في أذهان الجماهير العربية، نتيجة إطلالتهم العفوية والغير متكلفة والتي جعلت الجميع يتتبع أخبارهم ويريد التعرف على الثنائي أكثر فأكثر.

الصور الأولى لـ الأمير الحسين والأميرة رجوة

دائما ما كانت البساطة حاضرة في إطلالة الأميريين الحسين بن عبد الله الثاني وزوجته الأميرة رجوة، وهذا ما كشفته الصور الأولى لهما والتي انتشرت على كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل مع هذه الصور الكثير من الجماهير الذين تفاجئوا من هذه الاطلالة.

وظهر الأميرة والأميرة وهما يجلسان على طاولة، دون أن يكون هناك أي تكلف في الجلسة الخاصة بهم وعايد الأمير الأردني على المتابعين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وعلق على الصورة التي انتشرت: “منّي أنا ورجوة، كل عام وأنتم بخير”.

ولم يمر على مشاركة الأمير للصورة الخاصة به مع زوجته رجوة الحسين، سوى ساعات قليلة إلا أن هذه المشاركة حصدت نصف مليون إعجاب وأكثر من 12 مليون تعليق ورد الأمير على تعليقات المتابعين، من خلال وضع إعجاب على التعليقات الخاصة بالمتابعين.

الصور الأولى لـ الأمير الحسين والأميرة رجوة

وصادف يوم الأربعاء 28 يونيو 2023م عيد ميلاد الأمير التاسع والعشرون، وكانت الملكة رانيا العبد الله قد هنأت ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وشاركت صور له على انستقرام وعلقت: “للحسين الغالي، كل سنة وأنت سالم، العمر كله بسعادة وهداة بال “.

ولم تكن الملكة رانيا العبد الله هي من هنأت الأمير فقط بل قام الديون المكي الهاشمي بمشاركة صورة للأمير الأردني، على تويتر وقال: “الديوان الملكي الهاشمي يهنئ صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بعيد ميلاده التاسع والعشرين، مع خالص التمنيات لسموه بدوام التوفيق والسداد، في ظل قيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، حفظه الله ورعاه. كل عام وسمو ولي العهد بألف خير”.

نرشح لكم أيضا: بعد انتهاء فرح الامير الحسين بن عبد الله.. تفاصيل فستان والدة الاميرة رجوة.

تجدر الإشارة أن حياة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بعد عبد الله الثاني محط أنظار الجماهير في العالم العربي، لهذا سوف نرى تفاعل قوي وكبير جدا على كافة الصور التي يقومون بنشرها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات