أخر الأخبار

بعد انتهاء فرح الامير الحسين بن عبد الله.. تفاصيل فستان والدة الاميرة رجوة

بعد انتهاء فرح الامير الحسين بن عبد الله.. تفاصيل فستان والدة الاميرة رجوة، بعد إسدال الستار عن فرح الولي العهد الأمير الحسني بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة آل سيف، أصبح من المهم جدا، التعرف وتسليط الضوء على تفاصيل فستان والدة الأميرة رجوة التي استطاعت أن تلفت أنطار جميع الحضور الذين، حضروا إلى زفاف ولي العهد الأردني المميز للغاية والذي حاز على إعجاب الجماهير والحضور الذين كانوا في المكان.

تفاصيل فستان والدة الاميرة رجوة

استطاعت السيدة عزة السديري وادة الأميرة رجوة آل سيف أن تلفت الأنظار من خلال زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بفستان يحمل اللون البنفسجي، من توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة واستطاع برنامج ET بالعربي أن يكشف عن كافة تفاصيل الفستان، بعد أن حصل على GH drawing الخاصة بالفستان الذي صممه جورج حبيقة عندا قام برسمه قبل أن يقوم بتنفيذه.

وجاء تصميم فستان والدة الأميرة رجوة عبارة عن قطعتين مصنوعتين من القماش الحريري الجميل للغاية Double Crepe Georgette الذي يشبه إلى حد كبير جدا حبيبات رمال الصحراء الجميلة للغاية والي تتميز بها تلك البلدان.

تفاصيل فستان والدة الاميرة رجوة
تفاصيل فستان والدة الاميرة رجوة

وتميز الفستان الذي اختارته والدة رجوة آل سيف بأكمام طويلة خال من التطريزات، والمنسوجات ومرفق معه كاب مزخرف بالخيوط الحريرية بالإضافة إلى حبيبات الكريستال، التي وضعت بتدرج معين من أحل الحفاظ على نعومة التصميم.

كما وأخذ في عين الاعتبار عندما تم تصميم هذا الفستان حرص المصمم على الدمج بين التراث السعودي، والبروتوكول الملكي الذي يسير عليه الجميع لذا تم اختيار قصة جميلة ذات ياقة عالية.

فستان والدة الاميرة رجوة

نرشح لكم أيضا: قبل حفل زفافها الاسطوري.. من هو مصمم فستان رجوة ال سيف.

تجدر الإشارة أن والدة الاميرة رجوة آل سيف عزة السديري استطاعت أن تتألق من خلال الفستان، الذي اختارته والذي حمل تصميم المصمم العالمي جورج حبيقة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات