قبل حفل زفافها الاسطوري.. من هو مصمم فستان رجوة ال سيف

قبل حفل زفافها الاسطوري.. من هو مصمم فستان رجوة ال سيف، أيام قليلة تفصلنا عن حفل الزفاف الأسطوري لولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله الثاني على الأنسة السعودية رجوة ال سيف، ويعتبر الحسين بن عبد الله الثاني من أبرز الشخصيات التي استطاعت أن تتصدر التريند في الساعات الأخيرة، خاصة بعد أن قامت جلال ة الملكة الأردنية رانيا العبد الله مساء اليوم في الديون الملكي الهاشمي مضارب بني هاشم حلف عشاء، بمناسبة قرب زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني الأنسة رجوة ال سيف وشهد الحدث الذي قامت به، جلالة الملكة إثارة كبيرة جدا لجمال الفساتين التي برزت في هذا  الحفل كما وارتدت رجوة فستان ابيض مطرز بالذهب الجميل، وتوشحت بغطاء أبيض وأثار هذا الثوب الكثير من الأسئلة حول من قام بتصميم هذا الثوب، وما هي المعاني التي يحملها الثوب في طياته.

من هو مصمم فستان رجوة ال سيف

أعربت المصممة المميزة للغاية هنيدة الصيرفي عن فخرها الكبير بأن تكون جزء، من هذا الحدث الكبير جدا والتاريخي وقاتل الصيرفي أن هذا الفستان يعكس قصة حب الأمير وولي العهد الحسين بن عبد الله الثاني، والأنسة رجوة ال سيف ويجمع هذا الفستان بين الهويتين الهوية السعودية والهوية الأردنية كما، ويتعلق بالأزياء والثقافة كما ويعكس هذا الفستان شخصية الأنسة رجو ال سيف الحيوية واللطيفة للغاية.

من هو مصمم فستان رجوة ال سيف
من هو مصمم فستان رجوة ال سيف

من اين استوحى تصميم الفستان

بعد أن تعرفنا على مصممة الأزياء التي قامت بتصميم فستان الأنسة السعودية رجوة ال سيف، ينبغي علينا التعرف على العادات والتقاليد التي تم من خلالها الحصول على هذا الفستان، وقالت المصممة هنيدة الصيرفي أن تصميم الفستان تم اخذه من الثوب النجدي أو كما يسمى بالثوب السحابي، وهو من الأزياء التراثية التي يعمل بها في المملكة العربية السعودية والذي يعرف هناك بطول الأكمام التي تيم تحويلها إلى طرحة عروس.

وأضافت المصممة أن الأنسة السعودية رجوة أرادت بان يحتوي الفستان، على النجمة التي تتواجد في العلم الأردني التي ترمز إلى سورة الفاتحة بالإضافة إلى النخلة، المتواجدة في العلم السعودي والتي ترمز إلى الخير والعطاء.

كم سعر فستان رجوة ال سيف

أصبح من المهم جدا التعرف على سعر فستان الأنسة السعودية، وخطيبة ولي العهد الأردني رجوة ال سيف وقالت مصممة الأزياء التي قامت بتصميم الفستان أن الفستان من أجمل الفساتين، التي قامت بتصميمها بل وأبدعت الصيرفي في تصميم ذا الفستان الذي طروت عليه الكثير من الكتابات لشاعر تونسي والتي يقول فيها “اراك فتحلو لدي الحياة”، وبعد هذا لم تقم هنيدة الصيرفي بالإعلان عن السعر الخاص بالفستان، أصبح هذا الأمر مجرد سر لا يمكن الكشف عنه إلا بعد مرور الوقت.

نرشح لكم أيضا: تفاصيل الإطلالة الرائعة لرجوة آل سيف في حفل زفاف الأميرة إيمان

تجدر الإشارة أن رجوة ال سيف من أبرز الشخصيات التي تسعى من اجل الظهور، بأجمل صورة ممكن لها لهذا اختارت أن تقوم بالتعاون مع المصممة العربية هنيدة الصيرفي، التي أبدعت في تصميم فستان اليوم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات