تفاصيل الإطلالة الرائعة لرجوة آل سيف في حفل زفاف الأميرة إيمان

تفاصيل الإطلالة الرائعة لرجوة آل سيف في حفل زفاف الأميرة إيمان، بعد انتهاء فرح الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية أصبحت الجماهير، تسعى من اجل التعرف على كافة الأمور الخاصة بالأسرة الحاكمة للأردن وهذه المرة تم تسليط الضوء على رجوة آل سيف خطيبة، ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ومن ابرز الأسئلة التي اطلقها الجميع واصبح يبحث عنها بكثرة هو سر الإطلالة، التي ظهرت بها رجوة آل سيف وكم سعر الفستان الخاص بها.

تفاصيل إطلالة رجوة آل سيف

منذ أن ظهرت في حفل حناء الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني استطاعت رجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد الأمير حسين أن تلفت الأنظار إليها على الرغم من بساطة إطلالتها.

واستطاعت رجوة أن تقوم باختيار فستان يحمل  اللون الأصفر، وجاء الفستان بقصة الكايب e على الطراز الكلاسيكي المميز للغاية واستطاعت أن تقوم بشراء الفستان من دار Roksanda، وتميز الفستان  بقصة ضيقة من ناحية الخصر وفضفاض من الأعلى وبأكمام طويلة وبلغ سعر الفستان 1587 دولار.

واطلت رجوة آل سيف بتسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم ناعم باللون الترابي، وتم من خلاله التركيز على كحل العيون وأحمر الشفاه اللامع وما كان اللافت في الإطلالة الخاصة برجوة آل سيف، هو خاتم الخطوبة الذي ارتدته مع الفستان ويعتبر خاتم الخطوبة هو خاتم ماسي من علامة غراف، قام الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بتقديمه بعد أن قام بإعلان خطوبته على رجوة آل سيف.

تفاصيل إطلالة رجوة آل سيف
تفاصيل إطلالة رجوة آل سيف

موعد زواج الأمير الحسين على رجوة آل سيف

أعلن الديوان الملكي الأردني أن موعد زواج الأميرة حسين، وخطيبته رجوة آل سيف في الأول من يونيو المقبل وكانت قد تم قراءة الفاتحة في منزل والد رجوة آل سيف في العاصمة السعودية الرياض، في أغسطس الماضي وحضر هذه المناسبة عدد من أفراد أسرة رجوة، وبعض أفراد الأسرة الحاكمة الأردنية.

قد يهمك أيضا: خطوبة الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

تجدر الإشارة أن رجوة آل سيف ولدت في العاصمة السعودية الرياض في 28 أبريل 1994م، وتبلغ الفتاة السعودية آل سيف من العمر 27 عاما، واستطاعت أن تقوم بدراسة الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في ولاية  نيويورك.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات