أخر الأخبار

مفاجأة صادمة: إلغاء حفل نجم الراب العالمي كاني ويست في مصر!

مفاجأة صادمة: إلغاء حفل نجم الراب العالمي كاني ويست في مصر!، في مفاجأة صادمة لكافة عشاق الأغاني والموسيقى في جمهورية مصر العربية تم إلغاء حفل النجم العالمي كاني ويست، الذي كان مقررا أن يقام في الجمهورية  وكان هذا الحفل محط أنظار العديد من المعجبين الذين كانوا يتطلعون إلى حضور الحدث الكبير  ومشاهدة أداء النجم العالمي الذي استطاع أن يلفت الأنظار من خلال مشاركاته الجميلة للغاية.

إلغاء حفل نجم الراب كاني ويست في مصر!

بعد إعلان النجم العالمي كاني ويست عن حفله في جمهورية مصر العربية والذي كان من المقرر إقامته عند هرم سقارة في يوم السبت الماضي 20 أبريل ضمن جولة غنائية للتسويق للألبوم، الجديد ليفاجئ الجمهور بعد مدة بقرار إلغاء الحفل.

وعلى الغرم من التحضيرات الضخمة التي قام بها القائمون على المهرجان، إلا انه اتخذ في نهاية المطاف قرار إلغاء الحفل لأسباب قوية للغاية وفقا للبيان الرسمي، الذي صدر من قبل الجهة المنظمة للحفل كما ولم يتم ذكر التفاصيل الدقيقة للأسباب التي جاءت وراء هذا القرار، والذي أثار الكثير من التكهنات والتساؤلات بين الجمهور.

وهذا الإلغاء المفاجئ للحفل أحزن العديد من المعجبين  الذي توقعوا أن يكون هذا الحفل، من الحفلات المميزة للغاية كما وكان من المقرر أن يكون الحفل فرصة فريدة، ونوعية للجمهور المصري من اجل الاستمتاع بأداء مباشر مع أحد اشهر نجوم الراب في العالم واستكشاف الموسيقى الجميلة التي قام بإنتاجها.

إلغاء حفل نجم الراب كاني ويست في مصر!
إلغاء حفل نجم الراب كاني ويست في مصر!

ويعود التساؤل إلى الجمهور ما إذا كان سيتم تأجيل الحفل أو إعادة جدولته في وقت لاحق ليتم التواصل المتحدث الإعلامي باسم  نقابة المهن الموسيقية محمد عبد الله الذي بدوره، اكد أن قرار إلغاء الحفل نهائي كما وأكد أن هذا القرار كان لأسباب شخصية من قبل مغني الراب العالمي كاني  ويست وفريقه الخاص.

وكان خبر إلغاء الحفل تم نشره عبر حساب venture lifestyle على انستقرام وقاموا بالاعللان عن تحديدهم موعد جديد من اجل اقامة الحفل في 2024مكما واعتذر النجم كاني للجمهور، وقدم الشرك لوزارة السياحة التي منحتهم كل التراخيص المطلوبة.

و كان خبر إلغاء الحفل تم نشره عبر حساب venture lifestyle على إنستقرام، وأعلنوا عن تحديد ميعاد آخر لإقامة الحفل خلال 2024، كما إعتذروا لكل الجمهور، و قدموا الشكر لوزارة السياحة لمنحهم كل التصاريح المطلوبة.

طالع أيضا: للمرة الاولى.. كيم كارداشيان تبكي وتتوسل لاستعادة كاني ويست

بالتأكيد إلغاء حفل النجم العالمي كاني ويست في جمهورية مصر العربية كان صدمة كبيرة جدا للجمهور العربي بأكمله، ولكن في عالم الموسيقى قد تحدث الكثير من الأمور الفجائية وعلى الرغم من هذا الأمر فان الفنانون العالميون ما زالوا يصنعون الموسيقى الرائعة ويقدمون أداءًا استثنائيا في العديد من الأماكن الأخرى

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات